بالفيديو: بالدموع.. نجوم الفن ينعون أمينة رشيد

DR

في 27/08/2019 على الساعة 11:39

عبر عدد من الفنانين المغاربة عبر صفحاتهم الرسيمة على مواقع التواصل عن حزنهم لرحيل الممثلة أمينة رشيد، أمس الإثنين، عن سن يناهز 83 سنة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ومن ضمن الفنانين الذين نعو الراحلة، الفنان بشير عبده وإبنه المغني سعد لمجرد، وذلك بنشر صورها على صفحاتهم على مواقع التواصل، إذ عبرا عن حزنهما الكبير لرحيلها، إذ كتب عبده «عزاؤنا واحد في وفاة الفنانة المقتدرة المحبوبة للاأمينة رشيد رحمها الله واسكنها فسيح جناته ورزق أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ».

في حين كتب لمجرد «انا لله و انا اليه راجعون. الله يرحم لالة امينة رشيد ويجعلها من أهل الجنة ».

الممثل رشيد الوالي الذي جمعته أعمال عدة مع الراحلة نعاها عبر حسابه على إنستغرام، ونشر مقطع فيديو كتبت تعليقا عليه «كلمة في حق المرحومة امينة رشيد. تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون »، كما نشر آخر صورة جمعته مع الراحلة.

الممثلة منى فتو هي الأخرى نشرت صورة للراحلة وكتبت «انا لله و انا اليه راجعون...الله يرحمها و يصبر اهلها ».

دنيا بطمة هي الأخرى كتبت «الله يرحمك ويجعلك من أهل الجنة، أحزنني جدا خبر وفاة الفنانة القديرة امينة رشيد انا لله وانا اليه راجعون، دعواتكم لها بالرحمة والغفران »

.

الممثلة نجاة خير الله كتبت «إنا لله و إنا إليه راجعون، سيدة الشاشة المغربية " أمينة رشيد " في ذمة الله، فلترقد روحك بسلام ».

فاطمة خير كتبت رسالة مؤثرة على صفحتها على إنستغرام.

الممثل عزيز داداس نشر صورة تجمعه مع الراحلة رفقة عدد من النجوم المغاربة.

الممثلة سناء عكرود هي الأخرى نعت الراحلة أمينة رشيد.

في 27/08/2019 على الساعة 11:39