تسريب مقطع صوتي لعادل الميلودي وزوجته يثير ضجة

الفنان الشعبي عادل الميلودي رفقة زوجته

الفنان الشعبي عادل الميلودي رفقة زوجته . DR

في 30/07/2019 على الساعة 16:40

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء 30 يوليوز 2019، مقطع صوتي للمغني الشعبي عادل الميلودي، أثار ضجة بسبب تضمنه لعبارات "نابية" في حق شاب يدعي أنه ابن الميلودي من امرأة تزوجها بالفاتحة.

وتضمن المقطع الصوتي عبارات سب وشتم بذيئة من طرف الفنان صاحب الخرجات المثيرة للجدل في حق الشاب، الذي يفترض انه ابنه، ولم يكتف بذلك بل هدده بممارسة الجنس على والدته إذا استمر في الادعاء بأنه ابنه، قبل أن يقر له بأنه كان فعلا يعاشر أمه معاشرة الأزواج، الأمر الذي قد يجعل الميلودي في ورطة حقيقية.

المقطع ذاته تضمن أيضا عبارات سب وشتم لم تبخل بها زوجة الميلودي الحالية في حق الشاب الذي يدعي أنه "ربيبها"، مثلما لم تسلم منها "ضرتها" أيضا.

قصة ظهور زوجة وأبناء غير شرعيين للفنان عادل الميلودي، أثارت ضجة بعدما خرجت مؤخرا سيدة بتصريحات صادمة تخص الفنان عادل الميلودي، إذ ادعت أن هذا الأخير كان زوجها لمدة أربع سنوات وأنجبت منه بنتا وولدا ولكنها لا تمتلك أية أوراق تثبت زواجها به لأنهما تزوجا على حد قولها "غير بالفاتحة".

وقالت المرأة إنها أنجبت من الميلودي طفلين، بنتا وولدا، وأن هذا الأخير يبلغ حاليا 21 سنة من عمره.

وقال هذا الشاب الذي يدعى عزيز الياباني، إن الميلودي رفض الاعتراف به وبشقيقته، بالإضافة إلى أن زوجته الثانية منعته من وضع ابنيه في الحالة المدينة.

وأكد عزيز أن زوجة أبيه كانت سببا في فراق والديه، ولكن الميلودي كانت له أقوال أخرى، إذ رد عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "أي واحد رشقات ليه يقولك أنا ولد عادل الميلودي واش ما عندكم ما يدار؟".

ومع التراشق بالتصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، توسعت دائرة الجدل بأن تدخلت شخصيات أخرى في الموضوع مقترحة إجراء فحص ADN لكل من الشاب المدعي والأب المنكر، وذلك قصد إنهاء هذا الجدل، غير أن هذا الحل ربما لم يرق للفنان الميلودي وزوجته الحالية، بل أغضبهما وأخرجهما عن طورهما فعمدا إلى بعث رسالة صوتية بذيئة للشاب، قبل أن يتم تسريبها ونشرها عبر نطاق واسع.

تحرير من طرف حفيظ
في 30/07/2019 على الساعة 16:40