صورة: جاد المالح بملابس غريبة لهذا السبب

DR

في 12/07/2019 على الساعة 18:30

نشر الفنان الكوميدي المغربي جاد المالح عبر صفحته على الانستغرام صورة جديدة التقطت خلال جلسة تصوير أجراها في مدينة مراكش مع المصور المغربي الشهير حسن حجاج.

وارتدى جاد في هذه الجلسة ملابس غريبة من تصميم هذا المصور، وهي عبارة عن بدلة مزركشة باللون الأزق، ووضع على رأسه قلنسوة مغربية حمراء، ونظارات شمية خضراء، وكان ابريق الشاي نجم هذه الجلسة أيضا، إذ كان حاضرا بقوة في هذه الصورة التي قام "المالح" بنشرها.

وعلق جاد على الصورة قائلا: " برؤية العبقري حسن حجاج، شكرا أخي، أنا فخور بك"، وقام هذا الأخير بدوره بنشر نفس الصورة عبر حسابه على الانستغرام وأرفقها بهذه التدوينة: "شكرا جاد المالح على هذا اليوم الرائع، وسعدت أيضا بلقاء ابنك نائل، انتظروا المزيد من الصور قريبا".

يذكر أن جاد قد سافر قبل أيام إلى المغرب لقضاء عطلة قصيرة مع ابنه في مراكش، واستغل هذا الكوميدي فترة تواجده هناك لاجراء جلسة تصوير من توقيع مصور النجوم حسن حجاج.

ويعتبر حسن حجاج من المصورين الذي يمتلكون بصمتهم الخاصة في مجال التصوير الفتوغرافي، وقد اشتهر هذا "الفنان" عالميا، لدرجة أن أشهر النجوم العالميين أصبحوا يزورون حسن عند حلولهم بمراكش.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 12/07/2019 على الساعة 18:30