بطل "صراع العروش" يعالج نفسيا بعد انتهاء المسلسل إلى الأبد

DR

في 29/05/2019 على الساعة 20:00

التحق الممثل البريطاني، كيت هارينجتون، الذي أدى دور "جون سنو" في مسلسل صراع العروش-Game of Thrones" على مدار العشر سنوات الماضية، بمركز علاج نفسي بعد انتهاء عرض الجزء الأخير من المسلسل.

وقال مسؤول الدعاية للممثل الشاب الذي يبلغ من العمر 32 عاما، في تصريح لمجلة فاريتي الأمريكية، إن كيت قرر الاستفادة من فراغ جدول أعماله بعد انتهاء العمل لقضاء بعض الوقت في منتجع صحي لعلاج بعض المشكلات الشخصية التي واجهها خلال الفترة الماضية.

وذكرت بعض الصحف الأجنبية، أمس الثلاثاء، أن الممثل البريطاني الذي أدى دور جون سنو على مدار 8 مواسم، يتلقى العلاج نتيجة الإجهاد النفسي الذي تعرض له، وإدمانه للكحول في ولاية كونيتيكت الأمريكية، خلال الشهر الماضي، قبل أسابيع من انتهاء عرض المسلسل إلى الأبد.

نشرت شبكة HBO المنتجة للمسلسل منذ أيام فيلما وثائقيان أبرز الضغوط التي واجهها هارينجتون عندما علم نهاية هذه القصة الأسطورية، وانهياره عند علمه بأنه سيقتل عشيقته ديناريس تارجريان التي قامت بدورها إيميليا كلارك، وهي اللحظة التي صرح من قبل أنه بكى عندما علم بها وصدم للغاية.

وكشفت هارينجتون، في مقابلة مع مجلة فاريتي، أنه سعى للعلاج بعد اكتشاف مصير شخصيته، وقال أنه شعر بحالة من عدم الأمان ولكنه لم يكشف عن أزمته النفسية لأحد، مؤكدا أنه في الوقت الذي كان يجب أن يشعر بأنه إنسان محظوظ وناجح، إلا أنه شعر بفترة هشة في حياته، مشيرا إلى أنه مر بمرحلة مشابهة عندما توفي في أحد أجزاء المسلسل من قبل، وعاد للحياة مرة أخرى.

يبدو أن هارينجتون، تعلق بالعمل وبشخصية جون سنو كثيرا، لدرجة أنه مرة بحالة نفسية سيئة في اليوم الأخير للتصوير، وشعر بعدم الارتياح والحزن لأنه لن يرتدي ملابس الشخصية وعيش هذه الحياة مرة أخرى بحسب وصفه.

في 29/05/2019 على الساعة 20:00