سناء عكرود تُخضع الأعمال الفنية الرمضانية للتقييم

DR

في 20/05/2019 على الساعة 13:56

تعودت الفنانة المغربية سناء عكرود كل سنة أن تقيم المسلسلات الرمضانية المغربية، وأن تخص بالذكر الأعمال التي أعجبتها وأمتعتها.

وقالت سناء من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على الانستغرام : "عادتي كل سنة أن أكتب عن الأعمال و الممثلين الذين امتعوني، "طربوني و نغموني ههه" ، سأستهل الحديث بمسلسل" الماضي لا يموت" بحبكته المشوقة و أحداثه المتصاعدة و ممثليه الذين تألقوا بهدوء وتمكن فحققوا مزيجا قويا بين جيل متمكن، جيل رشيد الوالي، الرقيقة فاطمة خير و المدهش الهادئ فريد الركراكي، و الجيل اللاحق المتمثل في العزيز على قلبي المتميز سعيد ايت باجة، و نسرين الراضي و عمر لطفي، تحت إدارة مختلفة و محكمة للمخرج الشغوف هشام جباري".

وثاني الأعمال التي نالت إعجابها والتي شاركت فيها كممثلة أيضا هي سيتكوم البهجة في جزءه الثاني، وقالت: " نوهت السنة الماضية بجميلة الهوني و عزيز الحطاب و سي عبد الله فركوس، إلا أنني هذه السنة أرغب بشدة بالتعبير عن إعجابي بسي محمد الخياري و عطائه الغزير، بلغته الكوميدية المتميزة الغير محدودة و اجتهاده الغير مشروط . ثم بالفنان الكتوم و الذكي عبد الصمد مفتاح الخير و الذي اعشق حضوره، قاموسه الحركي و ذكاءه الذي يوظفه ببراعة و هدوء".

ولن تفوت سناء فرصة الحديث عن المسلسل الذي احتل الرتبة الأولى في الطوندونس المغربي وهو مسلسل "رضاة الوليدة"، وعبرت عن إعجابها به قائلة: " المشوقو القوي، ممثلون و كتابة و عمل إخراجي مركز. إلا أنني أخص بالذكر فيه ناصر أقباب و أدائه المتفرد و الممتع".

وختمت تدوينتها بأن قيمت أداء الممثلة إيمان هادي التي شاركت في مسلسل "زواجي محال": "و دقة قلب خاصة لممثلة مدهشة استمتعت بحضورها و حسها الكوميدي الغير مفتعل في سلسلة " زواجي محال"، هي ايمان هادي، راكي غزالة ههه. وأنا على يقين ان هناك ممثلون اخرون اكفاء و أعمال ممتعة لم يسمح لي الوقت بمتابعتها، شكرا لكل من يحب و يمارس هذه المهنة بولاء و شغف."

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/05/2019 على الساعة 13:56