نجاة رجوي لـle360: انتظروني في برنامجين مهمين.. وهذا رأيي في ايهاب أمير

DR

في 22/02/2019 على الساعة 11:02

كشفت المطربة نجاة رجوي، عن استعدادها للسفر الأسبوع القادم إلى دبي للمشاركة في برنامج "نلتقي مع بروين" الذي تقدمه الإعلامية بروين حبيب على قناة "دبي".

وقالت نجاة في تصريحها لـ Le360 "التقيت السنة الماضية ببروين خلال إحيائي لحفل فني بدار الأوبرا بدبي، وكانت هذه الإعلامية ضمن الحضور، وطلبت لقائي عند نهاية الحفل، واقترحت علي أن أشارك في إحدى حلقات برنامجها، وطبعا رحبت بالفكرة".

وأضافت: "اختارت بروين أن تكون الحلقة التي سأشارك فيها، عبارة عن ليلة مغربية، سنتحدث فيها عن الفن، الموسيقى والاقاعات المغربية، وطبعا سأقوم بتقديم أغاني مغربية وعربية طربية".

وبالإضافة لمشاركتها في برنامج "نلتقي مع بروين" ستحل أيضا نجاة ضيفة على برنامج "أمير الشعراء" الذي يعرض على قناة أبو ظبي.

من جهة أخرى تستعد نجاة رجوي لطرح أعمال جديدة، وهي الآن في طور اختيار بعض الأغاني التي ستتعامل فيها مع مجموعة من الأسماء أمثال، مهدي مزين، محمد الرفاعي، رضوان الديري، إيهاب أمير، وأخرون.

وخلال حديثها مع le360، قالت نجاة عن إيهاب أمير: "أنا معجبة بهذا الفنان سواء كمغني أو ككاتب وملحن، وطبعا يسرني التعامل معه في أعمالي القادمة، وقد اتصلت به اليوم لأقترح عليه الفكرة".

يذكر أن نجاة رجوي قد تعاقدت مؤخرا مع شركة انتاج مغربية "نواش ميوزيك كروب"، لمدة ثلاث سنوات، وستقوم نجاة خلال هذه الفترة بإصدار أغنية كل ثلاث أو أربع أشهر، واتخذت الرجوي هذه الخطوة لتعويض غيابها خلال الفترة الماضية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 22/02/2019 على الساعة 11:02