رشيد العلالي يكشف لـle360 كيف تتم مواجهة ضيوفه ويقول: لا أفكر في استضافة بطمة وتسكت

DR

في 12/02/2019 على الساعة 17:08

كشف الإعلامي المغربي رشيد العلالي لموقع le360 أنه أصبح يدرج فقرة المواجهة في البرنامج للخروج من النمطية، خاصة وأن هذه السنة الخامسة التي يعرض فيها "رشيد شو" على القناة الثانية.

فبعد عرض الفيديو الترويجي للحلقة المقبلة من برنامج "رشيد شو"، والذي خلق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المواجهة التي ستقع بين ماريا نديم وكريمة غيث خلال الحلقة، أوضح مقدم البرنامج رشيد العلالي في تصريح لموقع le360 أن البرنامج "حافظ على قالبه، ولكن حاولنا إضفاء حلة جديدة، كالحديث عن مواضيع معينة، كحوادث السير، السرطان... وغيرها، وأيضا قمنا باستضافة بعض المشاهير قصد جعلهم يتواجهون خلال البرنامج، وماريا وكريمة من بين هؤلاء الضيوف، فكما يعلم الجميع وقع سوء تفاهم كبير بين هاتين الفنانتين، لذلك وقع عليهم الاختيار خلال هذه الحلقة".

من جهة أخرى، أكد رشيد أن الضيوف لا يعلمون بإضافة فقرة الضيف المواجهة، ولا يكتشفون من سيكون الضيف إلا لحظتها، وقال: "ولكن خلال الحلقة التي سيتم بثها خلال يوم الجمعة المقبل، كانت كريمة تعلم بوجود ماريا، نظرا لأنها كانت تريد معرفة الفنان الذي سيشاركها الحلقة، ولكن ماريا لم تعلم بوجود كريمة إلا عندما دخلت إلى الأستوديو".

أما عن إنمكانية استضافة ابتسام تسكت ودنيا بطمة في الحلقات القادمة، خاصة وأن متابعي رشيد العلالي طالبوه بوضعهم في مواجهة خلال البرنامج، يقول رشيد : " لوقمت بتلبية هذا الطلب فلن يكون هنالك عنصر للمفاجأة خلال الحلقة، وشخصيا لم تخطر ببالي هذه الفكرة، لذلك يعتبر هذا الأمر مستبعد حاليا".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 12/02/2019 على الساعة 17:08