الحرب بين كايلي جينر و"البيضة" تشتعل على إنستغرام

DR

في 20/01/2019 على الساعة 20:30

شهد موقع تحميل الصور الشهير إنستغرام، حرب شرسة بين نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وصورة البيضة الشهيرة صاحبة المركز الأول فى الحصول على إعجابات، حيث حازت على أكثر من 50 مليون إعجاب.

وتسعى كايلى جينر لاستعادة مجدها في المركز الأول لأكثر الصور حصولاً على إعجابات عبر انستغرام، حيث نشرت النجمة ذات الـ21 عاماً، حوالي 25 بوست جديد لها عبر حسابها الشخصي عبارة عن صور جديدة ومقاطع فيديو، خلال 6 أيام منذ أن فقدت المركز الأول بصورتها التي حصدت مسبقاً على 18 مليون إعجاب.

الصور الجديدة التي نشرتها شقيقة كيم كاردشيان الصغرى، أبرزت فيها الكثير من مفاتنها بصورها وهي ترتدي المايوهات والملابس المثيرة في وسيلة جديدة لاستعادة اللقب مرة أخرى من "البيضة".

وسرعان ما فشلت كايلي في التحدي الصعب بعدما حصدت أكثر صورها على 8 مليون إعجاب فقط، في تظل تصاعد المنافسة ووصول صورة "البيضة" لأكثر من 50 مليون إعجاب.

وحصلت كايلى على اللقب عندما نشرت صورة لابنتها ستورمي في فبراير الماضي، وجمعت أكثر من 18 مليون إعجاب، حتى كسرت الأسبوع الماضي حساب "البيضة" الرقم القياسي لجينز فى أقل من 3 ساعات وتحقيقها لعشرين مليون إعجاب في 4 ساعات وحالياً وصل إلى أكثر من 50 مليون إعجاب، عن طريق صورة لبيضة كتب تعليقا عليها: "هيا نكسر الرقم القياسي معاً ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستغرام، ونكسر الرقم القياسي الذى تحمله كايلي جينر (18 مليون إعجاب)".

في 20/01/2019 على الساعة 20:30