ابنة الممثل العالمي جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها

DR

في 28/11/2018 على الساعة 16:59

أعلنت إيتا إنج ابنة الممثل العالمي جاكي شان، زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن صباح أمس الثلاثاء، ونشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية صور زواجها عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت على الصور: «لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عدنا، وطني هونج كونج وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائما»، ولم يعلّق الممثل العالمي على ما نشرته ابنته غير الشرعية من ملكة الجمال السابقة إلين إنج.

وفي ماي الماضي، أحرجت إيتا إنج والدها جاكي شان بفيديو وصور نشرتها تكشف كيف طردتها والدتها من المنزل بسبب سلوكياتها غير اللائقة وأصبحت مشردة في الشوارع، ويقصد بهذه السلوكيات، الميول الجنسية المثلية لإيتا، والتي انتهت بالزواج الذي أعلنت عنه أمس الثلاثاء.

ووفق ما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية آنذاك، قالت ابنة جاكي شان إنها لا تعرف الهدف من هذا الفيديو الذي تصوره، ولكنها ترغب في أن يعرف الجميع أنها تعيش في الشارع، وإنه لا يبدو أن أحداً من أسرتها يرغب في مساعدتها.

بدورها، قالت والدتها إيلين، إن «على ابنتها أن تعمل، فما أعرفه عندما لا يحوز الشخص أموالاً إن عليه أن يبحث عن عمل، وليس أن ينشر فيديو يقول فيه للناس إنه مفلس ويذكر اسم والده، فكل الناس في مختلف العالم يعملون بجد، ولا يعتمدون على أموال أو شهرة أحد».

في 28/11/2018 على الساعة 16:59