بالفيديو: هدية ثمينة لحليمة بولند تؤدي بأصحابها إلى السجن

DR

في 11/09/2018 على الساعة 14:26

ألقت الشرطة السعودية القبض على 3 أشخاص قدموا هدية بقيمة 3 ملايين ريال سعودي للإعلامية الكويتية حليمة بولند، بزعم أنها من جهات رسمية سعودية.

 وأثار مقطع فيديو نشرته حليمة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق مغردون هاشتاغ بعنوان: "عبدالصمد القرشي يسيء للإناث"، معبرين عن استيائهم من الفيديو الذي أشارت فيه إلى أن الهدية قيمتها تتجاوز 3ملايين ريال، لتعود وتحذف مقطع الفيديو، وتغيره بآخر، دون ذكر مبلغ الهدية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، في تصريح صحفي أمس الاثنين: "بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، تم القبض على من يقف خلف هذه العملية".

وأضاف في بيان نشرته واس": "اتضح أنهم كل من عبد الله صالح حماد المطيري - سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني - لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

وأثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية، حليمة بولند، بأن الهدايا من جهات سعودية رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لأغراض شخصية، بحسب الوكالة.

حليمة بولند

حليمة بولند تثير ضجة بعد تلقيها هدية "باهظة الثمن" قيل إنها أرسلت من مكتب الملك سلمان.. والسلطات السعودية تلقي القبض على 3 متورطين في الأمر.. ما القصة؟

Posted by ‎عربي +AJ‎ on Tuesday, September 11, 2018
تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 11/09/2018 على الساعة 14:26