هكذا علقت رولا بريول على تخلي محامي سعد لمجرد عن موكله

DR

في 31/08/2018 على الساعة 16:22

منذ أن انتشرت أنباء اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة اعتداء جنسي جديد، لم تكف المشتكية السابقة في حقه، لورا بريول، عن التعبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعطاء التصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية بخصوص القضية. وبعد تراجع المحامي، إيريك لوران موريتي، عن الترافع على لمجرد، أبدت بريول عن تفاعلها.

ونشرت رولا بريول، الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها وتعنيفها، تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر": قالت من خلالها: "الأستاذ موريتي يترك القضية. إنه بمثابة وعي بأن الحياة قصيرة جدا ولا يمكن إضاعة الوقت فيها مع الأسباب الضائعة".

وكانت لورا قد أعربت عن تضامنها مع الضحية الجديدة المزعومة، ثم وجهت انتقادات للقضاء الفرنسي قائلة: "كيف يمكن السماح له بالذهاب في إجازة كهذه وهو لايزال متابعا بشكاوى ضده. أنا لا أفهم ذلك، جميعنا نعلم أنه هنالك مخاطر إذا تم إطلاق سراحه، لأن هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة إذا ما تركنا هذا شخص حرا".

يذكر أن لمجرد، المتهم بالاغتصاب حديثا، لازال متابعا في حالة سراح، بعد دفعه لكفالة مالية قدرها 150.000 يورو، وذلك عقب إلقاء القبض عليه، يوم الأحد الماضي، بسبب اتهامه باغتصاب فتاة بالمنطقة السياحية الفرنسية سانت تروبيه ليلة السبت-الأحد.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 31/08/2018 على الساعة 16:22