للترويج لعطرها الجديد.. كيم كارداشيان تتعرى بالكامل

DR

في 29/04/2018 على الساعة 08:00

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مجموعة صور لها عاريةً تمامًا يغطي جسدها العاري سوى طلاء أبيض ترويجًا لعطر جديد بعنوان “KKW Body” عبر حسابها على إنستغرام.

وبما أن المنتج يضم كلمة “Body” يعني جسد، فلا مانع إذًا من استعراض جسدها للفت انتباه متابعيها الذين يبلغ عددهم ما يقرب الـ110 متابع عبر حسابها على موقع “إنستغرام” لشراء منتجها الجديد الذي من المحتمل إطلاقه بتاريخ 30 أبريل الجاري.

في بداية نشر الصور الترويجية، التقطت صورة للجزء العلوي من جسدها بينما غطت صدرها بذراعها مبرزةً لون بشرتها المسمرَّة، والتقطت صورة أخرى للجزء السفلي من جسدها وغطَّت منطقتها الحساسة بوضعية رفعت فيها قدمها لأعلى.

ولم تكتفِ كيم، الأم لثلاثة أطفال، بصور لأجزاء متقطعة من جسدها، بل قررت نشر صورة متجردةً من ملابسها كاملة التي استبدلها بطلاء أبيض غطى جسدها بالكامل،

بينما غطَّت مناطقها الحساسة بمربعات تمويهية، لكن ذلك لا يعني أن لا إثارة وجرأة في الموضوع، وعلَّقت: “جعلنا جسدي قالبًا وحولناه إلى زجاجة عطر”، ما يعني أن شكل عطرها الجديد سيأخذ شكل جسدها المثير.

وتعاونت كيم في منتجها الجديد مع الفنانة والنحاتة الإيطالية فانيسا بيكروفت، التي تعاونت سابقًا مع مغني الراب كانييه ويست في عروض أزيائه بالإضافة إلى حفل زواجه من كيم كارداشيان.

في 29/04/2018 على الساعة 08:00