قبل حسام حبيب.. هؤلاء الرجال كانوا في حياة شيرين

DR

في 09/04/2018 على الساعة 16:05

زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والمغني حسام حبيب، أصبح الحدث الأكثر جدلاً على وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي بالعالم العربي، بسبب الشائعات التي دارت حول مدى العلاقة التي وصلت إليها الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب.

زواج شيرين الأخير ليس الأول، فقد سبق أن تزوجت من قبل، كما ارتبطت بعدد من الرجال، وهؤلاء هم الرجال في حياتها منذ بدايتها الفنية.

مدحت خميس الموزع الموسيقى

بعد شهرة الفنانة شيرين هبد الوهاب، تعرفت على الموزع الموسيقى عام 2003، بعد نجاح ألبومها الأول المنفرد، وتزوجته، وأثارت أنباء حول انفصالهما بسبب ضربه لها، وعنفه الشديد، وذلك لسوء المعاملة، وعلى الرغم من ذلك حملت منه بطفلها الأول، وعملت جاهدة لإجهاض الجنين، مما شعرت بذنب كبير نحوه، ودارت الخلافات والأزمات في المحاكم، وأخيرا طلقت منه.

الخطيب الأول عصام مدير أعمال شيرين

ارتبطت رسميا بخطيبها الأول عصام، الذى يحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب المصرية، إلا أن خطبتهما لم تستمر سوى عاما واحدا، وانفصلت عنه، علنا أمام جمهورها في حفلة مارينا عام 2004، على الرغم من أنهما ظهرا معا في برنامج الإعلامية هالة سرحان على شاشة روتانا.

الخطيب الثاني أحمد الغزالي رجل الأعمال

ارتبطت شيرين عبد الوهاب لمدة لا تزيد عن أسابيع، برجل الأعمال الذي يحمل الجنسية المصرية، والذي يدعى بـ"أحمد الغزالي"، وأعلنت لوسائل الإعلام عن نبأ انفصالها عنه، لأن الأمور لم تناسبها، ولم تكمل علاقتها خوفا من الفشل، وعلقت قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

محمد مصطفى الموزع الموسيقى

تزوجت شيرين عن حب بمحمد مصطفى وارتبطا عام 2008، واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات، وأنجبا ابنتا "هنا" و"مريم"، وفجأة أعلن عن انفصالهما رسميا عام 2012، على الرغم من الحب الذي تكنه شيرين له آنذاك.

حسام حبيب مطرب وملحن

تزوجا الثنائي الشهير حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، أول أمس السبت، في حفل عائلي، يضم الأقراب والأصدقاء فقط، بأحد الفيلات، حيث دارت الشائعات حولهما في الفترة الأخيرة، وأقدم حسام حبيب على نشر صورة لزوجته سابقاً على موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ"إنستجرام" قائلاً: "أختي وحبيبتي الغالية شيرين مش لاقي كلام يكفي اكتبه عنك فقررت اختصر وأقول إنك منين ما تكوني يكون الخير يا وش الخير يا صوت مصر الأول"، أما عن شيرين صرحت مؤخرا أن حسام ماهو إلا مستشار فني لأعمالها الفنية والغنائية.

في 09/04/2018 على الساعة 16:05