بالصور: مغامر ياباني يطوف المغرب على ظهر بغل

DR

في 10/03/2018 على الساعة 18:47

وصل صباح اليوم السبت، المغامر الياباني الشاب كازوهيكو شينيا البالغ من العمر 31 سنة، الى منطقة حد الغربية بضواحي مدينة طنجة، قادما من مدينة فاس على ظهر بغل.

© Copyright : DR

المغامر الياباني الذي قطع الكثير من المسافات بين المدن بعدد من الدول على ظهر مختلف الحيوانات بينها الحمير والفيلة، دخل هذا التحدي قصد تحطيم الرقم القياسي الذي سجله مغامر ياباني اخر قبل سنوات، حينما تمكن من تحقيق رقم قياسي قطع من خلاله المسافة الرابطة بين فاس وطنجة في ظرف لا يتجاوز خمسة أيام.

© Copyright : DR

المغامر الياباني الذي من المنتظر ان يصل الى مدينة طنجة، مساء اليوم قطع مسافة 398 كيلومترا بين فاس وطنجة في ظرف لا يتجاوز أربعة أيام.

وبحسب مصادرنا فقط بسطت السلطات المحلية بالمناطق التي مر منها المغامر الياباني كازوهيكو كافة الاجراءات واستنفرت جميع عناصرها لأجل مراقبة رحلة المغامر الياباني، الذي احتفل به عدد من ساكنة منطقة احد الغربية بضواحي طنجة ليلة أمس الجمعة.

© Copyright : DR

وينتظر أن يعمل المغامر الياباني على بيع البغل الذي قطع به المسافة الفاصلة بين فاس وطنجة بالمدينة، قبل الانطلاق نحو اوروبا والعودة الى مدينته الأصلية في انتظار القيام بمغامرة أخرى تقوده إلى إحدى المدن الاسترالية الصيف المقبل.

© Copyright : DR

تحرير من طرف سعيد قدري
في 10/03/2018 على الساعة 18:47