زينة تخلع أحمد عز وتنتصر عليه بالضربة القاضية

DR

في 01/02/2018 على الساعة 13:30

بعد سنوات طويلة من الحروب في قاعات المحاكم، حصلت الممثلة المصرية زينة، على الخلع في القضية التي رفعتها ضد الممثل المصري أحمد عز، وذلك للحصول على الطلاق ووضع حد لعلاقتها به، والتي بدأت بعد إعلانها على أنه والد أبناءها التوأم وهو ما رفض الإعتراف بهما، ليدخلا في صراع طويل استطاعت الفوز به.

وكان محامي زينة تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، من أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وهو ما حصلت عليه الممثلة المصرية، بعدما فازت قبل ذلك في قضية إثبات نسب توأمها وحصولها على شهادة ملاد باسم أحمد عز.

الممثلة المصرية مي عز الدين التي تجمعها صداقة كبيرة بزينة نشرت وثيقة الخلع على صفحتها على إنستغرام، مرفوقة برسالة تهنئة لصديقتها جاء فيها «ربنا يحميكي إنتي وأولادك ويكتبلك الخير يا حبيبتي ويعوضك عن كل اللي شوفتيه »، لترد عليها زينة قائلة «الحمد لله يا حبيبتي، وربنا عوضني بيكي وبحبك ربنا يديكي خير الدنيا كله على أد جدعنتك والخير اللي جواكي ياروحي ».

إلى جانب مي عز الدين، هنأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أيضا زينة بالفوز في قضية الخلع، ونشرت هي الأخرى وثيقة الخلع وعلقت عليها بـ »#مبرررررررروك#حبيبتي اخيررررررا ربنا يكرمك انتى وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم لعظيم »، لترد عليها زينة «ربنا ما يحرمني منك يا أطيب قلب وأجدع ست في الدنيا بحبك ».

© Copyright : DR

في 01/02/2018 على الساعة 13:30