فيديو. النيران تشتعل في شعر مي الحريري

DR

في 07/01/2018 على الساعة 19:30

تعرضت المطربة اللبنانية مي حريري لموقف صعب أثناء تصويرها لفيديو خاص تحدثت فيه إلى جمهورها، حيث ظهرت في الفيديو تهنيء أحد معجبيها بمناسبة عيد ميلاده، وكانت تجلس على طاولة وبجانبها نار مشتعلة، ولأنها كانت تتحرك كثيرا اشتعلت النيران في شعرها وبدأت تحاول إخمادها سريعا.

ونشرت الصفحة الرسمية للمطربة اللبنانية عبر الفيسبوك الفيديو، لتوضيح مدى حبها لجمهورها وما حدث معها، وكتبت تعليقا على الفيديو «ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ماانتبهتي ع حالك من النار وإنتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل، سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالي ».

وحرصت مي على طمأنة جمهورها عليها، ونشرت صورة جديدة لها عبر صفحاتها الرسمية وكتبت لتؤكد أنها بخير وتحمد الله، وكتبت «أنا خير وسلامة شكرا لرسائلكن الحلوة جميعا الحمد لله ».

ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ماانتبهتي ع حالك من النار و انتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل ❤ 🎂 سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية 💋 👀👀 #Admin

Posted by May Hariri on Saturday, January 6, 2018

أنا بخير و سلامة شكرا لرسائلكن الحلوة جميعا ❤ الحمد لله 🙏

Posted by May Hariri on Sunday, January 7, 2018
في 07/01/2018 على الساعة 19:30