أنجلينا جولي في مواجهة جينيفر أنيستون بعيدا عن براد بيت

DR

في 06/01/2018 على الساعة 19:30

مواجهة محتملة أو هي بالفعل على بعد ساعات بين أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون الحبيبتان السابقتان لـ براد بيت، المواجهة ستحدث في حفل الجولدن جلوب غذا الأحد، في فندق بيفرلي هيلز.

وتستعد أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 42 عاما، لتقديم حفل جوائز غولدن غلوب 2018، وهو الأمر نفسه الذي ستقوم به الغريمة الرومانسية جينيفر أنيستون.

أنجلينا جولي ليست قلقة من إحتمالية تقابلها مع جنيفر أنيستون في جولدن جلوبس! وإذا حدث ذلك فقط سينتابها القشعريرة، الجميع خائفين من إحتمال حدوث شيء محرج بين المرأتين، أو حتى المواجهة.

أنجلينا تدرك أن جنيفر سوف تقدم الجوائز في جلوبز أيضا، أنها ليست صدمة، كان لديها خيار التراجع لكنها أختارت عدم التراجع - أنها لا تشعر بالحاجة إلى الخجل من جينيفر، ولكن لا نتوقع منها أي رد فعل غريب، آخر شيء تريده أنجلينا هو ملحمة من الحرب العالمية ال 3 مع حبيبة زوجها السابق براد في غولدن غلوب ".. بحسب مصدر مقرب من أنجلينا لـ Hollywoodlife .

النجمات سترتدين الأسود على السجادة الحمراء في الحفل هذا العام كشكل من أشكال الاحتجاجات الصامتة على سلوكيات بعض المنتجين وصناع السينما السيئة.

أنجلينا وبراد كانا وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم Mr&Mrs Smith في 2005 وفي ذلك الوقت كان هو في علاقة زواج مع جينيفر أنيستون.

في 06/01/2018 على الساعة 19:30