أديل تفضل تهذيب حديقتها عن لقاء مليونيرات العرب

DR

في 02/11/2017 على الساعة 18:30

رفضت المطربة الإنكليزية أديل، عرضاً بمبلغ مالي ضخم للغناء في الشرق الأوسط، وقِيل إنَّ المغنية البالغة من العمر 29 عاماً تلقَّت عرضاً ضخماً بمليون جنيه إسترليني (1.33 مليون دولار أميركي)، للغناء أمام مليونيرات عرب، لكنَّها رفضت هذه الفرصة للعناية بحديقتها.

ووفقاً للمغني الأسترالي، غوي سباستيان، وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة الأسترالية من برنامج "إكس فاكتور"، رفضت المطربة صاحبة الأرقام القياسية عرضاً لحفلين، وذلك لأنَّها تستمتع بالأشياء البسيطة في حياتها.

وقال لصحيفة ديلى ستار البريطانية: "لقد كنتُ مع وكيل أعمال أديل، وعُرِض عليها حفلان للغناء بمليون جنيه إسترليني (1.33 مليون دولار أميركي)، ولكنَّه ردَّ بالقول: "للأسف، لن تستطيع أن تقبل العرض. لأنَّها مشغولةٌ هذا الأسبوع، فهي غالباً مشغولة بأعمال تهذيب النباتات وأشجار حديقتها هذه الأيام".

وتقضي المطربة فترة توقف مؤقتة عن الغناء عقب قيامها بجولة لـ121 حفلاً عالمياً ضخماً خلال هذا العام والعام الماضي.

وأعلنت عقب آخر حفلين لها في استاد ويمبلي بلندن، في يونيو الماضي، أنَّها ستأخذ استراحة من الغناء للتركيز على حياتها الشخصية.

وفي حين أنَّه من المُؤكَّد أن العرض السخي للغناء في الشرق الأوسط يكون مغرياً لآخرين، فإنَّه ربما لم يُحرِّك لها ساكناً، إذ حقَّقَت ما يُقدَّر بـ53.5 مليون جنيه إسترليني (71 مليون دولار أميركي) العام الماضي، من الحفلات السياحية ومبيعات ألبومها الجديد فحسب.

في 02/11/2017 على الساعة 18:30