هدى سعد تهاجم "coke studio"

Le360

في 11/10/2017 على الساعة 17:30

وجهت الفنانة المغربية، هدى سعد انتقادات حادة للقائمين على البرنامج الغنائي «coke studio »، الذي يعرض على القناة الثانية.

هدى سعد التي ظهرت في حلقة، أمس الثلاثاء، خلال ديو غنائي جمعها مع الفنانة لطيفة رأفت، عبرت عن غضبها من ما سمته «التهميش» في الإخراج، الذي تعرضت له خلال تصوير الحلقة.

وكتبت في تدوينة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك »، «كوك استوديو بنتو ضعاف وحيلتكم صغيرة ماقدرتوش تحيدو الصوت حيدتو الصورة »، مضيفة «بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا، فالأول قلت عادي ولكن باش ما نشوفش راسي فالأغنية كلها غير مقبول بتاتا وباين أنها مقصودة وبشكل ملحوظ ».

وتابعت الفنانة، «أشكر تفاعلكم الجميل وتشجيعاتكم التي خففت عني ثقل التساؤل والاستغراب مما حدث، وددت من كل قلبي امتاعكم اجتهدت وكابدت عناء السفر وصورت وأنا لا أزال في مرحلة النفاس من أجل نتيجة جميلة ترضي جمهوري الكريم ».

وتابعت الفنانة في تدوينتها، «سعيدة كوني كنت راضية كل الرضا عن مشاركتي غير أن هذا لم يظهر كما يجب أن ترونه، ما بيدي فعلته وما ليس بيدي لا قدرة لي على تغيييره، شاهدو الحلقة اذا توفرت وستفهمون. تصبحون على واقع أجمل، تحياتي ».

وشاركت الفنانة هدى سعد في البرنامج المذكور، حيث غنت رفقة لطيفة رأفت أغنيتها الشهيرة «أنا فعارك يا يما »، التي لحنها وكتبها الفنان فتح الله المغاري.

في 11/10/2017 على الساعة 17:30