صورة. هذا ما قالته هدى سعد لمنتقدي لطيفة رأفت

DR

في 29/05/2017 على الساعة 10:00

عبرت الفنانة هدى سعد على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عن تأييدها لتدوينة الفنان نعمان الحلو على الفيسبوك، والتي عبر فيها عن دعمه للفنانة لطيفة رأفت بعد حملة التشويش التي طالت الفنانة ووصفتها بضعيفة الصوت.

وقالت هدى سعد في مدحها للطيفة رأفت "إنها صوت مغربي أصيل نعتز ونفتخر به، السيدة لطيفة رأفت تستاهل كل الاحترام والتقدير وأنا بدوري أشكرها على ما قدمته للطرب المغربي من فن راقي وأغاني ستظل خالدة، أما في ما يخص الجانب الإنساني فهي إنسانة طيبة كريمة صاحبة واجب مع الصغير والكبير، الله يعطيها الصحة وطول العمر والصبر على مثل هاذ الناس إللي قلبهم عامر غير حسد وغيرة، نحبك لطيفة إنتي فالقلب".

«أؤيد كلام الفنان الكبير نعمان لحلو وأضيف انها صوت مغربي أصيل نعتز ونفتخر به ، السيدة لطيفة رأفت تستاهل كل الاحترام والتقدير و أنا بدوري أشكرها على ما قدمته للطرب المغربي من فن راقي وأغاني ستظل خالدة . اما في ما يخص الجانب الإنساني فهي إنسانة طيبة كريمة صاحبة واجب مع الصغير والكبير ، الله يعطيها الصحة وطول العمر والصبر على مثل هاذ الناس اللي قلبهم عامر غير حسد وغيرة ، نحبك لطيفة انتي فالقلب ، Une publication partagée par Hoda Saad (@houdasaadofficiel) le 28 Mai 2017 à 6h51 PDT»

في 29/05/2017 على الساعة 10:00