سعد لمجرد يحضر مفاجأة لجمهوره

DR

في 07/08/2017 على الساعة 09:39

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لعقد لقاء مباشر مع جمهوره غدا الثلاثاء، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".

وأعلن لمجرد عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية أن موعد إطلاق أغنيته الجديدة، سيكون غدا الثلاثاء 8 غشت على الساعة السابعة مساء. وأضاف، “جمهوري الحبيب اشتقت إليكم كثيرا.."، مؤكدا أنه سيحاور معجبيه عبر تطبيق المباشر على الموقع المذكور في السابعة إلا ربع مساء.

«جمهورنا الحبيب ، بعد غد ان شاء الله سيتم طرح الكليب الجديد ، ابتداءا من الساعة السابعة مساءا ، و قبل ذالك سنلتقي جميعا على انستغرام لايف الساعة 45 : 18 بتوقيت المغرب ، توحشتكم بزاااااف #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 #saadlamjarred #jalalelhamdaoui #sl_letgo #love_my_fans_forever_and_ever @mimialeblanc @hamidiayoub @wachmacouture #sl_prod Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1) le 6 Août 2017 à 10h51 PDT»

يذكر أن لمجرد يوجد حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس، في حالة سراح مشروط، في انتظار حكم القضاء الفرنسي خلال شهر شتنبر المقبل، في قضية اتهامه بمحاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول. ولم تمنع الأزمة التي مر منها "لملعم" من مواصلة نجاحاته في عالم الفن.

تحرير من طرف منى
في 07/08/2017 على الساعة 09:39