شيرين لعمرو دياب: "لو إنت هضبة أنا هرم"

DR

في 31/07/2017 على الساعة 14:30

قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها لا ترغب فى الصلح مع المطرب عمرو دياب بعد الأزمة التى وقعت بينهما أخيرا، على خلفية إجابتها على أسئلة الصحافيين في تونس أثناء إحياءها حفلا فنيا هناك.

وقالت شيرين في اتصال هاتفي مع المصري عمرو أديب في برنامج «كل يوم »: "أنا ست حرة ومش بخاف من حاجة ومش برجع في كلامي.. صدر من فنان كبير أساء لي فأنا ردتها لأني ست حرة.. وعمرو عنده لسان يرد عليا ومش عاوزة شويت خفافيش يطلعوا يقولوا شوية حاجات ملهاش أي معنى.. ومش هممني من أي مطرب مغمور طالع يقول كلمتين حلوين يا حرام علشان يزود المساحات".

وأضافت شيرين، خلال الاتصال الهاتفي أنها ستتصدى بقوة لكل لمن يحاول الحديث فى هذا الشأن، وتابعت:" أي حد يتكلم في الموضوع ده هديلو على بقه بأى حاجة".

وردًا على سؤال مقدم البرنامج بشأن أن الجميع يقول بأن "الهضبة"، لم تصدر منه إساءة لك بينما أنت تواصلين الهجوم عليه، قالت شيرين عبد الوهاب: "هو عمرو غبي علشان يطلع يغلط قدام الناس".

فقال الإعلامي عمرو أديب، سنعمل على إتمام صلح بينك وبين الفنان عمرو دياب، فردت شيرين قائلة:" أه بس أنا مش هقدر أدفعله 3 ملايين دولار زى اللي خدهم علشان يصتلح مع سالم الهندي.. أنا مش هدفع لعمرو.. أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللي عنده لي حاجة ييجى يقف أمامي ويتكلم".

وشنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجومًا شديد اللهجة على الفنان إيهاب توفيق كونه تحدث عن الأزمة بينها وبين "الهضبة"، دون أن يعلم شيئا عن الواقعة، وتابعت: "أنت مالك يا إيهاب بالحصل في فرح عمرو وكندة.. أنت مالك يا إيهاب متخليك في حالك..أنت متعرفش حاجة".

وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن كان المطرب عمرو دياب هضبة فأنا "هرم"، وأضافت: "كلمة الهضبة لا توازي نجاحه ولا توازي أرشيفه عندنا كمطربين هو أكبر من ذلك.. لو عمرو دياب هضبة أو جبل فأنا هرم".

وأشارت أن المطرب عمرو دياب فنان كبير وأساء لها ما دفعها لرد الإساءة، مشددة على أنها واجهت "الهضبة"، بإساءته لها خلال اتصال هاتفي ولن أضحك ولم يعلق، وتابعت:" عمرو غلط واللي بلغنى غلطه أبو سلسلة.. أبو سلسلة ده ملحن.. وأنا قلت لعمرو دياب في الكويت أنت قلت عليا كذا وكذا وهو هزر".

في 31/07/2017 على الساعة 14:30