فيديو. طبق كويتي يضع ليندسي لوهان في دائرة الجدل

DR

في 06/02/2017 على الساعة 23:00

تواصل النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، إثارة الجدل منذ ظهورها وهي حاملة القرآن الكريم على ذراعيها، وكذا زيارتها لأحد المخيمات التي تقع بالقرب من تركيا لدعم اللاجئين السوريين، فضلا عن اعتزامها على تعلم اللغة العربية، وهو الأمر الذي اثار الشكوك حول اعتناقها الإسلامية.

لوهان حلّت ضيفة في أحد البرامج الكويتية الشهيرة الساخرة الذي يحمل عنوان "سوار شعيب" الذي يقدمه الإعلامي الكويتي شعيب راشد، حيث تحدثت في الحلقة عن تجربتها مع الإسلام، لافتة إلى أنها تحرص على قراءة القرآن الكريم، وقامت بالصيام في شهر رمضان الماضي، وتواظب على الصلاة.

وأعربت في الحلقة عن استيائها من الهجوم الحاد التي تعرضت له بعد ظهورها وهي حاملة كتاب "القرآن الكريم" قائلة :"كنت أعيش في لندن، وكنت عدت للتو إلى نيويورك للعمل مع الأطفال في بروكلن، وكنت عائدة إلى الفندق، صديق مقرب لي كان قد أعطاني نسخة من القرآن في لندن، وبدأت بقرأته ودراسته، وكنت في هذه الفترة في مشكلات كثيرة، فكان القرآن بالنسبة لي شيئا مريحا وآمنا، فحملته وأخذته معي، أحد الأشخاص التقط لي صورة وأنا احمل القرأن، والناس بأمريكا لم يحبوا ذلك".

وفي نهاية الحلقة، قدم الإعلامي الكويتي شعيب واجب الضيافة لها والتي كانت عبارة عن صحن "مجبوس اللحم"، وطالبها بأن تأكله على الطريقة الكويتية أي باستخدام أصابعها الخمس، ولم تتردد لوهان لحظة في تلبية رغبته. 

يشار إلى النجمة الأمريكية ليندسي لوهان قامت بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أردوغان في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، وأهدت طيب أردوغان قلادة هدية تحمل شعار "العالم أكبر من خمسة" وهو الشعار الذي لطالما ردده الرئيس التركي في نداء منه إلى إصلاح الأمم المتحدة ومجلس الأمن وعدم ترك مصير العالم بيد الدول الخمس دائمة العضوية.

في 06/02/2017 على الساعة 23:00