صور. ماذا تفعل ليندساي لوهان في قصر أردوغان؟

DR

في 28/01/2017 على الساعة 13:00

لا تزال الممثلة الأمريكية ليندساي لوهان محور متابعة في أي خطوة تقوم بها، سيما بعدما حذفت جميع الصور من حسابها بإنستغرام واستبدلتها بعبارة "عليكم السلام"، الأمر الذي رفع من التكهنات حول اعتناقها الإسلام.

إلا أنها ومنذ ساعات قررت افتتاح حسابها بإنستغرام من جديد بأول صورة اختارت أن تكون مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أرفقتها بتعليق قالت فيه: "ما أجمل هذا الحلم بأن يدعوني الرئيس أردوغان والسيدة الأولى إلى منزلهما، جهودهما لمساعدة اللاجئين السوريين حقا ملهمة، السلام يبدأ الآن، من أجل السلام أرجوكم"، وختمت بعبارة: "عليكم السلام"، وهو ما سيزيد أكثر من الأحاديث عن اعتناقها الاسلام لاستخدامها مصطلحات باللغة العربية.

وكان الرئيس أردوغان استقبل وزوجته، أمس الجمعة، لوهان في المقر الرئاسي في أنقرة، بحضور الطفلة السورية الشهيرة بانا العابد 7 أعوام، التي كانت توثّق بمساعدة والدتها مجازر النظام السوري أثناء حصار شرقي محافظة حلب وتنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي، وفق ما أشار مراسل الأناضول.

وقدمت لوهان للرئيس أردوغان قلادة تحمل شعار "العالم أكبر من خمسة" الذي يرمز إلى أن مصير العالم أكبر من أن يترك تحت تصرّف الدول الخمسة دائمة العضوية في مجلس الأمن، وهو شعار لطالما ردده الرئيس التركي في أكثر من مناسبة، كدعوة إلى ضرورة إصلاح الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 28/01/2017 على الساعة 13:00