قرر الزواج من امرأة أعجب بصوتها على الهاتف فاكتشف أنها عجوز

DR

في 26/02/2017 على الساعة 15:20

في واقعة لا تتكرر كل يوم، اضطر شاب إندونيسي في الثامنة والعشرين من عمره، للزواج من عجوز ثمانينية، وذلك لإعجابه بصوتها إثر مكالمة هاتفية خاطئة.

وأوضحت وكالة "سبوتنك" الإخبارية في تقرير نقلته عن صحيفة "مترو" البريطانية، أن "سوفيان داندل"، الذي يعمل في جراج بمدينة "سولاويسي"، شمالي إندونيسيا، فوجئ بهاتفه يرن، لكن الرقم كان خاطئا، ليسمع صوت امرأة لا يعرفها تقدم اعتذارها عن تلك المكالمة الخاطئة، فطلب منها ألا تغلق الهاتف واستمر الحديث بينهما لأكثر من ساعة، اتفقا خلالها على أن يزورها في بيتها.

وفي اليوم نفسه، توجه "سوفيان" إلى بيت العجوز "مارثا بوتو"، التي أعجب بصوتها، وعندما فتحت له الباب أصيب بصدمة عندما علم أنها المرأة نفسها ذات الصوت الجميل، وبعد أن أفاق من صدمته، دخل المنزل، وأخبرته السيدة بأنها أرملة وتبلغ من العمر 82 عاما، فيما أكد لها هو أن شعوره تجاهها لم يتغير.

وأوضحت العجوز، أن الشاب تأثر كثيرا بقصتها، ووعدها بأنه سيبقى معها للأبد بالرغم من أنه لم يواعد امرأة في حياته من قبل، مشيرة إلى أنهما ظلا يلتقيان بشكل مستمر ثم بعد نحو عام طلب منها الزواج فوافقت على الفور وأقيم زفافهما في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت العجوز إنها دعت الله أن يحقق أمنيتها ويرسل لها شخصا يعتني بها وفي النهاية أرسل الله لها الشاب "سوفيان" ليبارك ويسعد حياتها.

تحرير من طرف عبير
في 26/02/2017 على الساعة 15:20