آيفون الجديد في 25 شتنبر المقبل!

DR

في 08/06/2015 على الساعة 14:30

تعتزم شركة آبل الأميركية، بدء طرح هاتف آيفون القادم، والمتوقع أن يحمل اسم "آيفون 6 أس"، في الأسواق في 25 شتنبر المقبل، وفقا لتسريب من أحد موظفي شركة فودافون البريطانية.

وكشف الموظف في رسالة إلكترونية، أرسلها لموقع "موبايل نيوز" البريطاني، أن شركة فودافون أبلغت موظفيها بشكل داخلي أن هاتف آيفون القادم سيكون متاحا للشراء من خلالها يوم 25 شتنبر المقبل، وأن عملية الطلب عليه ستبدأ يوم 18 من الشهر ذاته.

ولم تُسم فودافون الإصدار القادم من هواتف آيفون، واكتفت بالإشارة إليه خلال رسالتها إلى موظفيها باسم "آيفون الجديد"، مما يزيد من التكهنات حول الاسم النهائي للجهاز.

ولم يكشف الموظف أي معلومات عن موعد إزاحة آبل للستار عن هاتفها الجديد، إلا أن آبل اعتادت توفير أجهزتها للطلب المسبق بعد أيام قليلة للغاية من الكشف عنها رسميا، فقد طرحت هاتفيها آيفون 6 وآيفون 6 بلس العام الماضي للطلب المسبق بعد ثلاثة أيام فقط من الكشف عنهما رسميا في شتنبر من العام الماضي.

هذا، ومن المنتظر أن يكون لهاتف آيفون القادم بحسب تقارير سابقة، هيكل من الألمونيوم عالي الجودة، وكاميرا بدقة 12 ميغابكسلا، وذاكرة وصول عشوائي بسعة غيغابايتين، إلى جانب دعم تقنية "فورس تاتش" الجديدة التي ستوفر أوامر جديدة اعتمادا على مقدار ضغط المستخدم بإصبعه على الشاشة، كما سيعمل الهاتف بمعالج "أي9" الذي يخضع للتطوير حاليا.

تحرير من طرف حفيظ
في 08/06/2015 على الساعة 14:30