صحفي بقناة bein sports يدافع عن اللاعب حمد الله

DR

في 25/06/2019 على الساعة 01:31

اعتبر الصحفي المغربي وأحد نجوم قنوات bein sports أمين السبتي أن تصرف اللاعب عبد الرزاق الحمد الله المتمثل في نشره صورة احتسائه لعصير في وقت مقابلة المنتخب المغربي ضد نظيره الناميبي في افتتاح مشاركته بالكان، يدخل في إطار حريته الشخصية، مؤكدا أن اللاعب لم يرتكب جرما في حق أحد حتى توجه إليه الانتقادات.

وأضاف الإعلامي المغربي في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أن حمد الله ليس لديه أي التزام مع المنتخب فهو في عطلة، ومن حقه الاستمتاع بها كما يشاء، مبرزا أن الصورة وضعها على حسابه و لا دخل لأحد في ما ينشره، مثلما لكل شخص حرية النشر أو التعليق في أي زمان و مكان.

وانتقد السبتي مهاجمي هداف الدوري السعودي، بالقول أن أول من يطمح إلى الحرية الشخصية تجده يتدخل في حرية الآخرين، مستنكرا وصف تصرف حمد الله بالهواية، وغض الطرف عن تصرفات بعض لاعبي المنتخب كنبيل درار، الذي "يزمر" حسب تعبير السبتي على إيقاع الشيشة، وكذا فيصل فجر المستهزئ عبر فيديو به رسالة واضحة رغم التشفير.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حمد الله فجر جدلا واسعا بعد نشره صورة على حسابه في الانستغرام، اعتبرها البعض مستفزة وتعبر عن اللا مبالاة اللاعب بمباراة المنتخب الأولى في كأس إفريقيا للأمم.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 25/06/2019 على الساعة 01:31