هذه نسب المشاهدة التي حققتها "دوزيم" في أول أسابيع رمضان

DR

في 19/05/2019 على الساعة 13:30

اختتم الأسبوع الأول من رمضان بتحقيق القناة الثانية لأرقام وصفها القائمون على دوزيم بـ "الإيجابية" فيما يخص نسب المتابعة، حيث أكدت القناة نجاح برامجها من خلال تحقيقها لنسبة متابعة وصلت إلى 50،6 في المائة على مدار اليوم الأول من الشهر الفضيل، في حين وصلت النسبة إلى 61,6 في ساعة الذروة من نفس اليوم.

 وحسب ما ورد في بلاغ القناة، فقد تمكنت كل من دوزيم وقنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من تحقيق نسب متابعة وصلت إلى 83,1 في وقت الذروة، أي بزيادة وصلت إلى سبع نقاط مقارنة مع الأسبوع الأول من رمضان السنة الماضية، وبناء على ذلك فإن نسبة متابعة القنوات الفضائية الأجنبية لم تتعد 17 في المائة.

وخلال الأسبوع الأول من رمضان، حققت برامج القناة الثانية نسب متابعة كبيرة، من خلال الموسم الرابع من برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، والتي سجلت رقما قياسيا وطنيا جديدا، حيث تتبعها 12.6 مليون مشاهد وبنسبة مشاهدة وصلت الى 74 في المائة، بحسب البلاغ.

ووفقا للمصدر نفسه، فقد حققت برامج القناة في فترة الإفطار أرقاما هامة، فستيكوم "البهجة تاني" تتبعه أزيد من 10.6 مليون مشاهد، متبوعا بالمسلسل المدبلج "سامحيني" بـ8.7 مليون مشاهد، وبرنامج "زارتنا البركة" بـ7.6 مليون مشاهد، ثم "حديدان عند الفراعنة" بـ7.5 مليون مشاهد.

هذا وقد أكد بلاغ دوزيم، أيضا، تحقيق المسلسلات التي قدمت في الجزء الثاني من السهرة نجاحا كبيرا، مثل سلسلة "الزعيمة" التي تسلط الضوء على مسار امرأة على رأس حزب سياسي، حيث حقق 4.1 مليون مشاهد، ثم "قصر الباشا" وهو دراما اجتماعية صورت بمدينة الصويرة، وتابعها 4 ملايين مشاهد.

تحرير من طرف حفيظ
في 19/05/2019 على الساعة 13:30