حليمة العلوي تهاجم هيت راديو وراديو دوزيم بسبب لمجرد

DR

في 20/09/2018 على الساعة 16:00

هاجمت الفنانة حليمة العلوي، إذاعتي هيت راديو وراديو دوزيم بسبب قرارهما منع بت أغاني سعد لمجرد، على خلفية إلقاء القبض عليه من طرف القضاء الفرنسي بسبب اتهامه بمحاولة إغتصاب للمرة الثانية قبل حوالي شهر، معتبرة أن هناك تحامل على المغني المغربي وإدانته من قبلهم قبل إدانة القضاء الفرنسي له.

وكتبت حليمة العلوي رسالة عبر صفحتها على الفيسبوك جاء فيها «لماذا هذا التحامل على سعد المجرد؟ علاش تقطعوا ليه اعماله من الراديهوات؟ قمة التخلف والله العظيم !! أقولها دايما اعلامنا مع الغالبة اليوم معاك ملي يكون عليك الضو وغدا ضدك ملي كلشي يقلب عليك !! عيب هادشي !! ».

وتابعت «والناس تصدر الأحكام عليه وكأنهم معاه وشافوه بعينيهم حتى واحد ما عارف الحقيقة كلنا نستهلك ما ينشر و ما يياع عبر الصحف وكلنا نحكم من القيل والقال .. حتى واحد ما حاط رجليه ولا كان تمة باش يحكم على السيد هكذا.. الى مبلي الله يهديه والى غلط الله يهديه والى مظلوم الله ينصروا.. حنا ما وصلناش لي وصل هو ليه وبنادم طيحنا ودار لينا لي دار حيث لمعنا ونجحنا بمجهودنا عند الناس لاعساك هو لي وصل يكون ظاهرة فنية عالمية را ملي ما قتلوهش راه لاباس.. الميدان قذر والناس أقذر.. و الله أكبر ».

في 20/09/2018 على الساعة 16:00