لطيفة ممنوعة من دخول السعودية وتكشف لأول مرة عن زواجها السري

DR

في 04/06/2018 على الساعة 22:30

أطلّت المغنية التونسية لطيفة في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي السعودية علي العلياني على شاشة MBC، لتعلن خلال الحلقة أنها ممنوعة من دخول السعودية، حيث قالت في الحلقة التي بثت أمس الأحد إنّها لم تزر السعودية منذ 7 سنوات.

وأشارت لطيفية إلى أنها دخلت المملكة أخيرا لإحياء حفل زفاف، ووصلت إلى المطار، وختم موظفو المطار على جواز سفرها، لكن عند خروجها من مبنى المطار تم استدعاؤها وإخبارها أنها ممنوعة من دخول المملكة، وخلال الحلقة، أجهشت بالبكاء بسبب هذا المنع، مؤكدة أنها لا تعرف السبب، ومعتبرةً أن ما حصل معها ظلم، كما عبّرت المغنية البالغة من العمر 57 عاماً، عن شعورها بالحزن لأنها محرومة من أداء العمرة أو زيارة المدينة المنورة في شهر رمضان.

وبعد انتهاء الحلقة، تعرض مقدم البرنامح علي العلياني لانتقادات واسعة على الشبكات الاجتماعية، لأنه "لم يدافع عن بلده"، ولم يوضح أن كلام لطيفة غير صحيح وأن السعودية لا تمنع أي أحد من أداء العمرة أو الحج حتى لو كان هناك خلاف سياسي – حسب قول بعض المعلقين -.

كما اتهم عدد كبير من المغردين لطيفة بـ "الكذب"، مشيرين إلى آنها تعرف سبب منعها من دخول المملكة، بسبب ارتكابها مخالفة: حيث ذهبت إلى السعودية بتأشيرة عمرة في العام 2011 لكن اتضح لاحقاً أنها ذاهبة لإحياء حفل زفاف، الأمر الذي يخالف شروط تأشيرة العمرة.

على صعيدٍ آخر، كشفت الفنانة التونسية خلال الحلقة للمرة الأولى أنها كانت متزوجة من رجل أعمال سعودي، رغم نفيها الأمر في لقاءات سابقة.

في 04/06/2018 على الساعة 22:30