رشيد العلالي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة "سرقته" لفكرة "كاميرا شو"

DR

في 19/05/2018 على الساعة 11:55

رد المنشط التلفزيوني بالقناة الثانية، رشيد العلالي، على منتقدي حلقات برنامجه "كاميرا شو"، نافيا أن يكون قد سرق فكرة الكاميرا الخفية من منبر إعلامي آخر.

ونشر العلالي تدوينة عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قال من خلالها: "هذا هو الماسك اللي صاوبو المدعو جمال اللي قالك هو صاحب فكرة الماسك.. بالله عليكم واش هذا ماسك !!.. ملامح الوجه لا تتحرك!!! جل الناس اللي صورنا معهم الحلقة النمودجية قالو ان الماسك كيبان غير طبيعي!! هاد السي جمال اقترحته على الشركة المنتجة وعطاوه فرصة لكن لم يقنعها واضطرت للتعاقد مع خبراء آخرين..!".

© Copyright : DR وأضاف: "فكرة الكاميرا الخفية فهي فكرتي وبالدليل.. وكنتحداه يعطيني دليل واحد انها ديالو.. ولا عطيني فكرة وحدة من الحلقات اللي صورنا.. والشركة هي التي لها الحق في اختيار التقنيين المتخصصين في هذا المجال.. وليس انا.. ماكنتش بغيت نجاوب على هاد الهرطقات.. لكن من واجبي تنوير الرأي العام وتصحيح بعض المغالطات والأكاديب..".

وتجدر الإشارة إلى أن "كاميرا شو"، منذ أن جرى بثها مع بداية شهر رمضان الحالي، لقيت تفاعلا كبيرا من لدن المشاهدين المغاربة، حيث اعتبرها البعض "تافهة"، بينما أشاد بها البعض الآخر، معتبرين أنها بمثابة منتوج تلفزيوني مميز.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 19/05/2018 على الساعة 11:55