بالفيديو: بعد إيقاف برنامجها.. ريهام سعيد تقرر الاعتزال

DR

في 24/08/2019 على الساعة 13:38

قررت إدراة شبكة قنوات "الحياة" إيقاف برنامج "صبايا الخير" بسبب ما أثير حول حلقة عرضت مؤخرا، هذا وسيتم فتح تحقيق من طرف المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية ريهام سعيد، ليتم لاحقا إعلان الموقف النهائي للمجلس من البرنامج.

وعلى خلفية هذا القرار، اختارت ريهام سعيد أن تعلن اعتزالها التمثيل والمجال الاعلامي بصفة نهائية لتتفرغ لحياتها الزوجية وأطفالها.

وقالت ريهام خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على الانستغرام، أنها تعتبر ما تعرضت إليه ظلما، لأن الناس أساؤوا فهم كلامها، وأنها لم تقصد إهانة مرضى السمنة أو الإساءة إليهم.

وأكدت ريهام أن الضغط النفسي يعتبر مرضا أكثر خطورة من السرطان ومن السمنة، ولهذا السبب قررت التخلص من هذا الضغط الذي يلاحقها منذ دخولها المجال الإعلامي، لتعلن إعتزالها وابتعادها عن كل ما يتعلق بالمشهد الإعلامي.

يذكر أن ريهام سعيد قدمت مؤخرا حلقة من برنامج "صبايا الخير" تطرقت فيها إلى موضوع السمنة وخطورة هذا المرض، ولكن طريقة معالجتها للموضوع خلقت الجدل وعرضتها لهجوم شرس ممن طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا كلامها جارحا ومهينا لمرضى السمنة، وأنه لا يليق توجيه كلام بتلك القسوة لهذه الفئة من الناس.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/08/2019 على الساعة 13:38