بالفيديو: ريهام سعيد تستعرض لأول مرة صورا عن مرضها

DR

في 06/08/2019 على الساعة 08:27

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، صوراً لها من الأزمة الصحية التي ألمت بها أخيرا، وجهت في أول ظهور لها ببرنامج «صبايا»، على قناة «الحياة» المصرية، الشكر لجمهورها وأصدقائها على الوقوف بجانبها خلال فترة مرضها.

وقالت ريهام سعيد إنها فوجئت بتورمات أنفها بشكل غريب ومفاجئ مما استدعى توجهها إلى المستشفى، حيث أوضحت في أول ظهور لها منذ تعرضها لوعكة صحية من خلال برنامجها «صبايا»: «أعتذر عن عرض هذه الصور، ولكن هي موجهة إلى الناس الذين يدعون أنني أكذب»، وظهرت في الصور بأنف ملتهب، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

فيما نشرت الإعلامية المصرية في وقت سابق فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إن الميكروب الذي أصاب غضاريف الأنف لديها خطير جداً، ومن الصعب علاجه، ذلك لأن هذه المنطقة لا يصلها الدم، ما يؤدي لصعوبة وصول الدواء إليها.

وتوجهت سعيد بالشكر إلى أحد الأطباء المختصين الذي عمل جاهداً من أجل عدم فقدانها لأنفها من خلال إجراء عملية معقدة، جلب لها من أذنيها غضاريف للأنف، مشددةً على أن «حياتها مازالت مهددة، لأنها لا تعرف حتى الآن ما إذا كان تم القضاء على الميكروب تماماً، لأنه قد يصل إلى الدماغ في أي وقت».​

في 06/08/2019 على الساعة 08:27