هذا الرجل كشف سر شعار سلسلة مطاعم 'ماكدونالدز'!

DR

في 09/02/2017 على الساعة 15:19

أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن سلسلة الوجبات السريعة المشهورة باسم "ماكدونالدز" على ما يبدو على استعداد للتخلي عن الأقواس الذهبية الشهيرة التي توجد في شعارها منذ ستينات القرن الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن الأخصائي النفسي "لويس شيسكين" لاحظ شيئا يثير الاهتمام، وهو أن الشعار رمز يشبه "ثدي الأم"، معتبرا أن تأثير الشعار المشهور عالميا هو السبب في انتشار ماكدونالدز.

وقال "إنه عن طريق علم النفس يتم إغواء الجميع لشراء المنتجات وجني مكاسب بالملايين، مؤكدا أن المقنعون في علم النفس يعملون في التسويق منذ منذ 1920، معتبرا أن الشركات تتبع مجموعة من التوصيات لجذب المستهلك، وكذلك تستخدم عملاق الوجبات السريعة أيضا شعارها خلال السنوات الماضية لجذب المزيد من العملاء.

تحرير من طرف جواد
في 09/02/2017 على الساعة 15:19