طنجة. "لافارج هولسيم المغرب" تطلق منتوجا جديدا

DR

في 07/09/2016 على الساعة 14:00

أعلنت شركة "لافارج هولسيم المغرب" اليوم الأربعاء بطنجة عن إطلاق نوع جديد من الاسمنت يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة الشمال.

وأشار مدير التسويق بشركة لافارج هولسيم المغرب في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، مصطفى عباسي، إلى أن اختيار جهة الشمال لإطلاق المنتوج الذي يحمل اسم "بيرفكتو"، يرجع إلى نضج السوق بسبب قربه من أوروبا، وأيضا بالنظر إلى أهمية المبيعات التي تناهز 30 بالمائة.

وأوضح أن هذا المنتوج، الذي يعد مناسبا لجميع أعمال البناء، يلبي على نحو أفضل الاحتياجات المحددة للسوق المستهدفة ولمتطلبات شركات البناء والأفراد على حد سواء، مبرزا أن "بيرفيكتو" يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى تقديم منتوج تقني ملائم ومبتكر وذي جودة عالية للزبناء من دون تغيير ممارسات البناء، لافتا إلى أن هذا الإسمنت الخاص سيتم تسويقه في البداية بالمنطقة الشمالية، التي تعد ثاني أكبر سوق استهلاكية لمادة الاسمنت، وسيكون متاحا قريبا في جهات أخرى، لا سيما في جهة الدار البيضاء-سطات.

واعتبر أن المنتوج الجديد الذي يتلاءم مع معيار الجودة 10.1.004 يتم إنتاجه في مصنع تابع للمجموعة في مدينة طنجة، مشيرا إلى أن الاسمنت الجديد الذي يتوفر على العديد من المزايا خاصة المرونة وسهولة الاستعمال، اقتصادي وذو جودة عالية.

ويعتبر إطلاق المنتوج الجديد أول حدث عمومي تقوم به المجموعة المختصة في إنتاج الإسمنت في جهة الشمال منذ عملية الاندماج بين شركتي لافارج وهولسيم في سنة 2015.

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 07/09/2016 على الساعة 14:00