تصنيف منصة "داباضوك" ضمن المقاولات ذات التأثير القوي

زينب الإدريس القيطوني مؤسسة "داباضوك"

زينب الإدريس القيطوني مؤسسة "داباضوك" . DR

في 03/05/2019 على الساعة 17:06

صنفت منظمة "أنديفور" العالمية منصة "داباضوك" المغربية ضمن المقاولات ذات التأثير القوي في مجال اختصاصها على المستوى العالمي، حيث حصلت مؤسستها زينب الإدريسي القيطوني بالإجماع على لقب "رائدة أعمال"، من طرف لجنة تحكيم مكونة من رواد أعمال.

وجرى تتويج "داباضوك"، المنصة الإلكترونية الرائدة في حجز المواعيد الطبية عبر الأنترنيت، خلال الدورة 87 للملتقى الدولي الذي انعقد في مدريد ما بين 24 و26 أبريل 2019، والذي جمع أكثر من 71 دولة، و94 من رواد الأعمال البارزين في مختلف القطاعات من أجل الفور بعلامة "أنديفور".

واعتبر بلاغ للشركة، توصل Le360 بنسخة منه، تتويج "داباضوك" ومديرتها الإدارية زينب ادريسي القيطوني، "ثمرة مسلسل طويل وصعب الانتقاء على الصعيدين الوطني والدولي"، مبرزا أن المنصة "استطاعت أن تنتزع هذا الفوز من بين ثلة من رواد الأعمال والمستثمرين الدوليين من ذوي الرتب العالية".

وحسب البلاغ ذاته، فقد مرت عملية الانتقاء بناء على معايير دقيقة، من قبل نخبة من الرواد في مجال الإعمال على المستوى الدولي، 71 في المائة فقط من المرشحين يفوزون بالعلامة المرموقة، فبعد التداول بملف "داباضوك" أعلنت هيئات المحلفين عن "إعجابها" بالملف.

© Copyright : DR

وقالت زينب ادريسي القيطوني، إن "داباضوك في قلب تحويل الوسائل التكنولوجية للولوج الى الصحة في أفريقيا. هذا الاعتراف باعتباري صاحبة مشروع ذو التأثير الكبير هو تقدير لخبرة فريق داباضوك، ولكن بشكل خاص القيمة التي توفرها الشركة لشركائها في النظام البيئي الصحي".

من جابنه، أعرب لياندرو سيغمان، رئيس Insud Pharma، وهي شركة أدوية متعددة الجنسيات ولها مكاتب في 40 دولة و4 قارات، وعضو في لجنة التحكيم، عن اعتقاده الراسخ بأن "نجاح زينب ادريسي القيطوني، سيكون له تأثير على الآلاف من رواد الأعمال في المغرب العربي، وفي أفريقيا الذين يفتقرون إلى الإلهام ونماذج النجاح".

وبفوزها بجائزة أنديفور، تنضم داباضوك إلى تصنيف الشركات المغربية عالية التأثير المعترف بها دوليًا. "إن تفاني داباضوك يدل مرة أخرى على أن أنديفور المغرب يعتمد على الشركات المتنامية بشكل هائل والتي تخلق فرصًا قيِّمة للعمل، والتي تشارك في تعزيز النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال في المغرب"، حسب أدريان جارسيا أرانيوس، رئيس منظمة "إنديفور غلوبال".

تحرير من طرف Le360
في 03/05/2019 على الساعة 17:06