"لارام" تعزز عرضها للنقل الجوي بالحسيمة

DR

في 06/07/2017 على الساعة 08:30

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات داخلية ودولية جديدة نحو مدينة الحسيمة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ أنه ابتداء من 10 يوليوز الجاري، ستطلق الشركة الوطنية ترددين مباشرين جديدين نحو الحسيمة انطلاقا من طنجة والدار البيضاء.

وأشار البلاغ إلى أن الخطين الجديدين سيؤمنان رحلتين في الأسبوع يومي الاثنين والأربعاء، مضيفا أن هذين الخطين الجديدين ينضافان إلى الترددين الأسبوعيين اللذين يربطان الحسيمة انطلاقا من الدار البيضاء عبر تطوان كل يوم جمعة وأحد.

وهكذا، ستوفر الخطوط الملكية المغربية في المجموع، 6 ترددات أسبوعية ستربط الحسيمة بالدار البيضاء وطنجة وتطوان.

وستكون هذه الرحلات متاحة بأسعار جد تنافسية، لكي تكون في متناول أكبر عدد من المسافرين.

وتعرض الرحلات المباشرة من الدار البيضاء بسعر 400 درهم، في حين تعرض الرحلات المباشرة من طنجة بسعر 300 درهم.

كما ستوفر الخطوط الملكية المغربية، في إطار برمجتها الصيفية، ترددات دولية مباشرة جديدة تربط الحسيمة بالمدينتين الأوروبيتين "بروكسل وأمستردام".

وبحسب البلاغ، سيتم تشغيل هذين الخطين بواسطة ثلاث رحلات أسبوعية، مضيفا أنه من المقرر برمجة الرحلات الجوية الخاصة بأمستردام أيام الاثنين والثلاثاء والخميس، بينما سيتم تشغيل خط الحسيمة -بروكسل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تمت برمجة هذه الرحلات الست الأسبوعية، نحو هاتين المدينتين الأوروبيتين، في مواعيد مناسبة جدا وعملية للجالية المغربية المقيمة في الخارج المنتمية لمنطقة الحسيمة.

وأبرزت الشركة أن هذه الرحلات الجديدة تندرج أيضا ضمن سياسة الترويج لهذه الوجهة، بالتعاون مع جهة طنجة تطوان- الحسيمة ووزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

وتعطي هذه السياسة الأولوية لتحسين إمكانية الوصول إلى الوجهة، ودعم الفاعلين السياحيين لتعزيز وتسويق الوجهة بمناسبة صيف 2017.

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 06/07/2017 على الساعة 08:30