محمد رمضان يغني لأول مرة بالسعودية

DR

في 12/06/2019 على الساعة 09:31

نشر تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو للفنان المصري محمد رمضان وهو يغني مقطعاً من أغنيته الجديدة «أنا أسد الغابة»، معلقاً: «قريباً في المملكة».

وكشف موقع «في الفن» أن تنظيم حفلة للفنان المصري محمد رمضان في المملكة، يأتي في إطار نشاطات هيئة الترفيه في السعودية.

وليس الفنان محمد رمضان هو فقط الذي سيُحيي حفلاتٍ في المملكة العربية السعودية، لكن المطرب عمرو دياب أحيا أيضاً حفلاً في مدينة جدة، في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن فعاليات موسم جدة.

وقالت مجلة «سيدتي«، إن «موسم جدة» 40 يوماً، ويشهد فعاليات متنوعة، وحفلات غنائية في الهواء الطلق، بمشاركة عدد من النجوم العالميين للمرة الأولى، ويبرز من هؤلاء الفنانين نانسي عجرم، ووائل جسار في حفلة طربية لبنانية مشتركة بالواجهة البحرية، غدا الخميس، وتحل نانسي ضيفةً على السعودية للمرة الأولى.

وفي يوم السبت المقبل، يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً في الواجهة البحرية، وذلك بعد غنائه قبل أيام في إحدى حفلات العيد بالسعودية، ويعود أول حفل لحماقي في السعودية إلى أبريل 2018.

ويأتي «موسم جدة» الذي يزخر بنجوم الغناء في الخليج والوطن العربي والعالم بعد انتهاء حفلات العيد في السعودية، التي تغنَّى فيها 13 فناناً وفنانة في كلٍّ من الرياض، وجدة، والطائف، والأحساء، والدمام.

في 12/06/2019 على الساعة 09:31