السعدية أزكون تعوض فضيلة بنموسى في فرقة "إيموراجي"

DR

في 28/03/2019 على الساعة 10:32

من المنتظر أن تخوض الفنانة السعدية أزكون غمار المشاركة مع رفاق طاليس في جولتهم الوطنية، وذلك خلفا للممثلة فضيلة بنموسي، وذلك في إطار الجولة الفنية التي تقوم بها فرقة «إيموراجي» في عدد من مدن المغرب.

اختيار الفنانة السعدية أزكون، جاء لشعبيتها الكبيرة بين الجمهور المغربي، حيث ستكون حاضرة بقوة إلى جانب رفاق طاليس، بعدما تعذرت مشاركة الفنانة فضيلة بنموسى مع "إيموراجي" خلال الجولة الوطنية الحالية نظرا لالتزامها بتصوير أعمال فنية رمضانية.

ومن المنتظر أن تكمل الفرقة الكوميدية "إيموراجي" الجولة الوطنية ابتداء من مدينة وجدة، مرورا بسطات، زاكورة، وارززات، بني ملال، الناظور، أكادير، الدار البيضاء، والرباط.

كم من المنتظر أن تعرف عروض "إيموراجي" عددا من المفاجآت سيكتشفها الجمهور خلال العرض، خصوصا أن بعض العروض التي سيتم تقديمها بعدد من المدن يعود ريعها إلى جمعية خيرية من أجل المساعدة في مشاريع تدخل في خانة التنمية البشرية.

يشار إلى أن المجموعة قدمت عدد من العروض الكوميدية في عدد من المدن المغربية، منها تطوان، طنجة، المحمدية، الرباط، آسفي، الجديدة، مكناس، وفاس، إلى جانب عدد من المدن الأوروبة للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

في 28/03/2019 على الساعة 10:32