الستاتي يدعم ميمون الوجدي بطريقته الخاصة

DR

في 14/09/2018 على الساعة 11:05

التقى المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي بوزير الثقافة محمد الأعرج، يوم الأربعاء 12 ستنبر، بالعاصمة الرباط، وذلك بغاية طلب المساعدة من الوزير لتنظيم حفل خيري لصالح الفنان ميمون الوجدي، الذي يحارب ضد مرض خبيث.

يستعد المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي لتنظيم حفل موسيقي خيري لصالح ميمون الوجدي. ومن هذا المنطلق، ذهب الفنان للقاء وزير الثقافة محمد الأعرج، الأربعاء 12 شتنبر، في مقر إدارته بالرباط. "نحن نطلب مساعدته، إنه عمل إنساني ونأمل أن تساعدنا وزارة الثقافة"، يقول الفنان في اتصال ب Le360.

ومن المقرر أن يقام هذا الحدث الذي سيضم العديد من الفنانين المغاربة، والذي لم يتم كشف بعد عن قائمته الكاملة، يوم السبت 29 شتنبر في الساعة 9 مساء بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط. وتشمل القائمة الأولى عددا من الفنانين الذين أكدوا مشاركتهم، إلى جانب عبد العزيز الستاتي، يوجد كل من حجيب، رشيد قاسمي، مختار بركاني، وفرقة عبيدات الرمى.

وسيتم التبرع بالحصيلة المالية الإجمالية لتذاكر الحفل، المتراوح ثمنها ما بين 100 و200 درهم، لأسرة ميمون الوجدي، وسيتم تحويلها لتمويل علاجه. ففنان الراي الشهير، المنحذر من وجدة ، يعاني من السرطان، وتم إرجاعه الأسبوع الماضي إلى قسم الأورام بمستشفى ابن سينا ​​في الرباط.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 14/09/2018 على الساعة 11:05