بالفيديو: اكتشف أفضل مطعم في العالم

DR

في 20/06/2018 على الساعة 22:28

فاز مطعم إيطالي بجائزة أفضل مطعم في العالم لسنة 2018، بعدما حل في المرتبة الأولى من أصل خمسين مطعما، بناء على تقييم لطهاة ومتذوقي الأطعمة وخبراء آخرين في صناعة الأغذية من جميع أنحاء العالم.

وحاز مطعم "أوستريا فرانسيسكانا" بمدينة مودينا (شمال إيطاليا) على جائزة أفضل مطعم في العالم تقديرا لإبداعه في تحضير أكلات تقليدية إيطالية تعتمد على مكونات محلية.

وتوج هذا المطعم للمرة الثانية خلال حفل أقيم أمس الثلاثاء في مدينة بيلباو الإسبانية، بعدما لاقت الأطباق الحديثة والمميزة التي يقدمها استحسان المنظمين والمشاركين في هذه الجائزة العالمية.

مطعم إيطالي يحصد لقب أفضل مطاعم في العالم عام 2016 | Euronews وفازت بالمراكز الثلاثة الأولى هذا العام مطاعم أوروبية إذ حل (إل سيليه دي كان روكا) من إقليم كطالونيا الإسباني في المرتبة الثانية و (ميرازور) في الريفييرا الفرنسية في المركز الثالث.

بالمقابل، تراجع مطعم (إليفن ماديسون بارك) في نيويورك، والذي حل في المرتبة الأولى العام الماضي، إلى المركز الرابع. ويجري ترتيب المطاعم في القائمة التي تعدها شركة 'وليام ريد بيزنس ميديا' بناء على استطلاع يشارك فيه أكثر من 1000 من الطهاة ومتذوقي الأطعمة وخبراء آخرين بصناعة الأغذية من مختلف أنحاء العالم.

تحرير من طرف منى
في 20/06/2018 على الساعة 22:28