حسنية أكادير يكشف عن هوية مدربه الجديد

DR

في 05/03/2021 على الساعة 11:55

استقر المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم على التعاقد مع مدرب مغربي لتعويض التونسي منير شبيل، الذي تمت إقالته بشكل رسمي، يوم الخميس 4 مارس 2021، بسبب "سوء الأداء العام" للفريق السوسي في منافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

كشف مصدر Le360 سبور أن المكتب المسير للفريق السوسي كان يفاضل بين الإسباني بيدرو بنعلي والإطار الوطني رضى حكم، قبل أن يقع الاختيار على هذا الأخير لتدريب حسنية أكادير.

وشددت المصادر ذاتها على أن إدارة حسنية أكادير توصلت إلى اتفاق نهائي رفقة المدرب رضى حكم، قبل المواجهة التي جمعت الفريق السوسي بالكوكب المراكشي في كأس العرش، على أن يتم توقيع العقد الرسمي بينهما والذي سيمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفرض "تواضع أداء" غزالة سوس و"المستوى الباهت" الذي ظهر به، خلال الجولات الثمانية الأولى في البطولة الوطنية، على إدارة النادي التخلي مبكرا عن منير شبيل والبحث عن بديل لتصحيح "المسار غير الموفق للفريق"، رغم احتلاله المركز التاسع في الدوري الاحترافي برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/03/2021 على الساعة 11:55