تارودانت. "وحش بشري" يغتصب طفلة ويتسبب لها في نزيف دموي

Le360

في 29/05/2020 على الساعة 22:30

وضعت مصالح الدرك الملكي لأولاد برحيل بإقليم تارودانت، الجمعة 29 ماي 2020، شابا في الثلاثينات من العمر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول ملابسات الاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها 6 سنوات.

وكشف مصدر le360، أن جماعة عبد الله أوسعيد، الواقعة بنفوذ عمالة تارودانت، كانت مسرحا لجريمة اغتصاب الطفلة، إذ عمد المشتبه فيه إلى استدراجها إلى مكان خلاء قبل أن يمارس عليها الجنس.

وأضاف المصدر ذاته أن المغتصِب لم يكترت للصرخات المتوالية للضحية، إلى أن لبى غريزته مفتضا بكارتها، ليغادر المكان تاركا المغتصَبة مضرجة في دمائها نتيجة إصابتها بنزيف حاد على مستوى جهازها التناسلي.

الفضيحة التي كسرت هدوء الجماعة أثارت حفيظة الساكنة المحلية، حيث وقفت هذه الأخيرة على حيثيات الواقعة ووجدت الطفلة في وضع صحي خطير وحالة نفسية متأزمة، قبل أن يعمل والدها على نقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بتارودانت، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشار مصدرنا إلى أن إدارة المستشفى رفضت استشفاء الضحية إلا بعد أن تقدم شكاية لدى الدرك الملكي، ما أثار استنكارا شديدا في صفوف أفراد أسرتها ومعارفها.

وعملت مصالح الدرك الملكي على مرافقة المعتدى عليها إلى المركز الاستشفائي المذكور، حيث حصلت على شهادة طبية تثبت تعرضها لاعتداء جنسي فظيع، فيما تمكنت العناصر الأمنية من توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 34 سنة.

وجرى اعتقال المعني بالأمر واقتياده إلى مقر الدرك للتحقيق معه تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير ، حول ملابسات إقدامه على هذا الفعل الشنيع، في انتظار أن يحال على أنظاره لاستكمال باقي إجراءات البحث.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/05/2020 على الساعة 22:30