البرلماني العربي المحرشي يقرر مقاطعة اجتماعات "البام"

DR
في 18/09/2019 على الساعة 22:35

أعلن المستشار البرلماني العربي المحرشي، مساء اليوم الأربعاء، تجميد حضوره في جميع الأنشطة واللقاءات التي سيعقدها حزب الأصالة والمعاصرة مستقبلا.

وأوضح العربي المحرشي، رئيس الهيئة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة، في تدوينه له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه اتخده قراره بشكل انفرادي، مشيرا في هذا السياق إلى أن ما وصل إليه الحزب لا يشرف "الباميين والباميات".

وكتب المحرشي في تدوينته: "تحية نضالية لجميع الپاميين والپاميات الأحرار الذين يدافعون باستماتة عن مشروع حزب الأصالة والمعاصرة، نتمنى لهم النجاح و التوفيق.. وأعتذر لهم لأنني قررت تجميد حضوري في جميع الأنشطة واللقاءات، لأن المستوى الذي وصل له الحزب لا يشرفنا نحن كباميين و باميات، ولهذا اسمحولي كثيراً إن كنت اتخدت هذا القرار بشكل انفرادي بدون الرجوع إليكم".

تحية نضالية لجميع الپاميين و الپاميات الأحرار الذين يدافعون باستماتة عن مشروع حزب الأصالة و المعاصرة ،نتمنى لهم النجاح و...

Posted by Arbi Mharchi on Wednesday, September 18, 2019

وكان الأمين العام لحزب "البام"، حكيم بنشماش، قد نفى، أمس الثلاثاء، في اجتماع للمكتب السياسي للحزب، بالرباط، انخراطه في مسلسل "المصالحة مع أشخاص بعينهم وعزمه التراجع عن القرارات التي سبق أن اتخذتها مؤسسات الحزب"، في إشارة إلى أعضاء "تيار المستقبل".

هذا وأكد بلاغ للمكتب السياسي "رفضه المطلق للمصالحة مع رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته، والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية"، مشددا على "مواصلته اتخاذ الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل المخلين بضوابط وأخلاقيات العمل الحزبي وانخراطه في معركة التخليق وربط المسؤولية بالمحاسبة".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 18/09/2019 على الساعة 22:35

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800