الخوضي يجمع النجوم في "كلها وطريقو"

DR

في 25/02/2021 على الساعة 20:30

كشفت جريدة الصباح في عددها ليوم الجمعة 26 فبراير 2021، أن المخرج مراد الخوضي، استهل تصوير مشاهد مسلسل جديد، سيكون لصالح القناة الأولى، يحمل عنوان "كلها وطريقو".

 ويجمع المسلسل، الذي تكلفت بتنفيذ انتاجه "ايماج فاكتوري"، عددا من الأسماء منها، أمين الناجي، محمد الشوبي وعزيز داداس، ومراد العشابي، وهدى الريحاني، وفاطمة الزهراء الحرش، وناصر اقباب، ونعيمة إلياس، وطارق البخاري، ومهدي فلان.

وأعلنت الشركة ، قفل أيام انطلاق تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، دون ان تحدد موعد بثه، وهل سيكون ضمن شبكة برامج القناة الخاصة برمضان.

ومن جانبها قالت مسؤولة بالشركة إن المسلسل الجديد، يعالج مواضيع مختلفة خلال حقبة زمنية حددت في الثمانينات من القرن الماضي، أي في الوقت الذي لم تكن فيه وسائل الاتصال الحديثة متوفرة، قبل ان تضيف أن فريق العمل حرص على أن يكون العمل متكاملا في اطار السعي لنبل رضی المشاهدين وتحقيق النجاح.

وبالنسبة إلى أمان تصوبي المسلسل الجديد، والذي ينتظر أن تراهن عليه الفتاة من أجل تحقيق نسب مشاهدة مهمة، قالت المسؤولة ذاتها، في حديث سابق أن فريق العمل فكر في استغلال بعض المواقع الأثرية، سيما خلال تصوير المشاهد الخارجية، أما المشاهد الداخلية فستصور في أحدالاستودیوهات، مع احترام التدابير الصحية التي توصي بها السلطات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

و عبرت المتحدثة ذلتها عن املها في أن تمر أحواء التصوير في أحسن الظروف، سیما آن الشركة المنتجة ستكون حريصة على توفيرالإمكانيات اللوجستيكية والمادية لتقديم عمل مميز.

وفي سياق متصل وقع المخرج مواد الخوضي عددا من الأعمال التلفزيونية إدا نتهي من تصوير مسلسل يحمل عنوان "اولاد المرسى " لصالح قناة إم بي سي وهو العمل الذي يجمع عددا من الممثلين، منهم ماجدولين الإدريسي وأمين الناجي، وأخرون، علما أنه يعالج مواضيع اجتماعية كثيرة.

ونقل بین أعماله التي حققت نسبة مناشدة مهمة عند عرضها علي الأولى، مسلسل قضية العمر والذي متل فيه عدنان موحجة ومريم باكوش، ومحمد خيي.

تحرير من طرف عبير
في 25/02/2021 على الساعة 20:30