حادث غريب: فيل يقتل امرأة هندية ويعود ليدوس جثتها أثناء جنازتها

DR

في 18/06/2022 على الساعة 20:36

لقيت امرأة هندية تبلغ من العمر 70 عامًا، مصرعها متأثرة بجراحها بعد أن تعرضت لهجوم غريب من طرف فيل، حيث تعرضت مايا مورمو للدهس حتى الموت، ثم عاد الفيل لاحقا وبنفس الوحشية لمهاجمة جثتها خلال موكب الجنازة.

وقالت الشرطة المحلية إن مايا مورمو كانت تجلب المياه من بئر في ولاية أوديشا بشرق الهند، يوم الخميس 16 يونيو، عندما اقترب منها فيل ثم قتلها دهسا، وفقًا لما ذكرته صحيفة برينت إنديا.

وداس الفيل بقوة على المرأة التي ماتت في النهاية متأثرة بجراحها في مستشفى قريب، بعد ذلك.

وفي اليوم الموالي، وبينما كانت عائلة الضحية تؤدي الطقوس الأخيرة في جنازتها قبل إشعال محرقة جنائزية، عاد الفيل وأمسك بجسدها وألقى الجثة في الهواء ثم هرب.

© Copyright : DR وبحسب ما أفاد المصدر، فقد تمكنت الأسرة من مواصلة المراسم بعد ذلك، ولم يعد الفيل الذي كان قد هرب من محمية دلما للحياة البرية في جهارخاند - على بعد 124 ميلاً من مكان وقوع الهجوم الوحشي.

وفي محاولة لمعرفة سبب هذا الحادث الغريب، كشفت وسائل إعلام هندية أن مايا مورمو كانت تعمل مسؤولة بمحمية دلما للحيوانات البرية، وكانت معروفة بقسوتها في التعامل مع الفيلة بالضرب والحبس والحرمان من الطعام بغرض سرعة الترويض، ويبدو أن هذا الفيل كان من ضحاياها وجاء لينتقم منها، وفق المصادر ذاتها.

وتكررت مثل هذه الاحداث الغريبة مؤخرا في المنطقة وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية، بعد أن شهدت المنطقة ذاتها هجوما مماثلا قبل أشهر، حينما هاجم فيل في حفل زفاف في ولاية أوتار براديش بالهند، كان في حالة من الهيجان وأصاب عددا من الأشخاص إلى جانب تدمير عدد من السيارات.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 18/06/2022 على الساعة 20:36