اقتصاد

بلاغ هام لمستعملي السيار المداري لمدينة الرباط

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها ستقوم بأشغال وضع جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK16+500 على مستوى الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم السبت 26 نونبر إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الاحد 27 نونبر.

تحرير من طرف حفيظ
في 24/11/2022 على الساعة 18:30
الطريق السيار المداري لمدينة الرباط
DR

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه "لهذا، ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء ما بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات في كلا الاتجاهين، وكذلك الطريق السيار المداري لمدينة الرباط في كلا الاتجاهين، بين مفترق الطرق للصخيرات وبدال تامسنا".

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء في اتجاه الرباط "مغادرة الطريق السيار عبر بدال الصخيرات ثم استعمال الطريق الوطنية رقم 1، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال عين عتيق".

كما دعت مستعملي الطريق السيار الرباط في اتجاه الدار البيضاء "مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين عتيق، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 ، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال الصخيرات".

وبخصوص مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه طنجة-الدار البيضاء، فقد دعتهم الشركة إلى مغادرة الطريق السيار عند بدال تامسنا واستعمال الطريق الإقليمية رقم 4022، ثم تتمة المسار عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر الطريق الساحلي رقم 322 قصد الولوج تانية إلى الطريق السيار الرباط –الدار البيضاء عبر بدال الصخيرات.

كما دعت مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه الدار البيضاء - طنجة، مغادرة الطريق السيار عند بدال الصخيرات و سلك الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلي رقم 322 ثم متابعة السير على الطريق الإقليمية رقم 4022، قصد الرجوع إلى الطريق السيار المداري لمدينة الرباط عبر بدال تامسنا.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قد عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي ي ستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وذكر المصدر ذاته أنه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق "ADM Trafic " للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

تحرير من طرف حفيظ
في 24/11/2022 على الساعة 18:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800