اللبنانية عبير نعمة تُطلق ألبومها الثالث "بصراحة"

عبير نعمة

عبير نعمة . DR

في 16/11/2022 على الساعة 12:14

أطلقت الفنّانة اللبنانية عبير نعمة ألبومها الثالث بعنوان "بصراحة" من إنتاج وتوزيع شركة"Universal Music MENA".

وتُعتبر عبير نعمة من أهم المطربات العربيات اللاواتي عملن على تجديد الأغنية العربيّة ومنحها آفاقاً مغايرة، سيما حين يتعلّق الأمر بـ "البوب" الذي تبرز فيه عبير قُدراتها على مُستوى الصوت، مما جعلها تُساهم في تحديث هذا اللون الغنائي وتدفع به صوب التجديد النوعي القادر على التأثير في المُستمع بالعالم العربي.

كما هو الحال مع ألبومها الجديد "بصراحة" الذي يتضمّن ثماني أغنيات، التي سبق وطرحتها منها بعض الأغاني في مراحل سابقة مثل: "بصراحة " من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان و"بلا ما نحسّ" من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان و"الميلاد الجايي" من كلمات وألحان وسام كيروز وتوزيع مارك أبو نعّوم والأغنية المصريّة "إعمل ناسيني" من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الوهاب وتوزيع سليمان دميان.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه: "يتضمن الألبوم أيضا أغاني جديدة سيسمعها الجمهور للمرّة الأولى مثل: "قصّتنا" من كلمات وألحان وسام كيروز وتوزيع ألكسندر ميساكيان التي ستتوفّر في الألبوم بنسخة الـUnplugged أيضاً. وأغنية "صوت" من كلمات غسّان مطر وألحان وتوزيع تهموريز بورنازيري، وأغنية "شو بعمل" من كلمات جرمانوس جرمانوس وألحان إيلي نعمة وتوزيع ألكسندر ميساكيان".

وعن هذا الألبوم قالت عبير نعمة : "أنا مُتحمّسة جداً لإطلاق ألبوم "بصراحة" وهو ألبومي الثالث مع شركة "Universal Music MENA"، سعيدة بأصداء الأغنيات التي تمّ طرحها في مراحل سابقة، وأتمنّى أن تنال الأغنيات الجديدة إعجاب الناس".

وتابعت قائلة : " هذا العام حمل لي تحدّيات كثيرة على المُستوى الشخصيّ، لذلك تطلّب منّي تحضير الألبوم جهداً كبيراً على الصعيدين العاطفيّ والنفسيّ. فلكلّ أغنية في ألبوم "بصراحة" قصّتها وخصوصيّتها وهويّتها المُختلفة ومكانة مُميّزة في قلبي".

وختمت كلامها بالقول: "أنا فخورة بالتعاون مع جميع الأسماء التي طبعت بصمة فنيّة خاصّة في "بصراحة".

تحرير من طرف أشرف الحساني
في 16/11/2022 على الساعة 12:14