بالفيديو: صونيا نور تُطلق "بحور البليا"

DR

في 14/06/2021 على الساعة 19:30

انضمّت الفنّانة المغربيّة صونيا نور إلى "Universal Music MENA"، وأطلقت مع الشركة أغنيتها الأولى بعنوان "بحور البليا" من نوع موسيقى الـPop Soul، الأغنية من كلمات صونيا نور وحكيم نجيب وألحان صونيا وهشام بن عبد الرازق، وقام بعمليّة الميكس والماسترينغ مهدي سلي.

وحسب بلاغ صحفي، توصل Le360 بنسخة منه، فقد عبّرت صونيا نور عن فرحتها الكبيرة بانضمامها إلى "Universal Music MENA" وشاركت جمهورها حماسها للأعمال المُستقبليّة التي ستُطلقها مع الشركة.

وعن هذا الإصدار، قالت: "عندما نعيش قصّة حبّ، نمرّ بمراحل عديدة ونختبر مشاعر مُختلفة. أغنية بحور البليا تدورحول فكرة السماح لهذه المشاعر التي كانت يوماً تملأ مساحة كبيرة في قلوبنا أن تتلاشى ليبقى فقط جوهرالعلاقة وهو الحبّ المُطلق غير المشروط".

يُذكر أنّ صونيا نور مُغنّية وكاتبة أغاني ومُلحّنة مغربيّة يعود شغفها بالموسيقى إلى أيّام الطفولة. ويعكس عالمها الموسيقيّ هويّتها الثقافيّة المُميّزة التي هي مزيج من الموسيقى الشرقيّة المُستوحاة من تراث كناوة وموسيقى البوب المغربيّة.

هذا، وشاركت صونيا نور في العام 2016 في مُسابقة الغناء الفرنسيّة La Nouvelle Star ووصلت إلى المرحلة النصف نهائيّة. كما شاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات نذكر من بينها مهرجان Jazzablanca.

في 14/06/2021 على الساعة 19:30