"الكيف" يبعد حارس مرمى الفتح عن المسابقة الإفريقية

براهيم توكار - Le360

في 08/03/2016 على الساعة 09:00

أقوال الصحفتوجه فريق الفتح الرباطي أمس الاثنين إلى الكاميرون، لمواجهة نادي "يو ام إس لوم " في مباراة ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس الكونفدرالية الأفريقية، دون حارس المرمى "أيمن مجيد" الذي ابعده مدرب الفريق وليد الركراكي بسبب اكتشاف مخدر "الكيف" في دمه بعد فحوصات مخبرية أجراها اللاعبون مؤخراً.

وحسب يومية الصباح لليوم الثلاثاء، فإن الخبر سقط كالصاعقة على جميع لاعبي الفتح الرباطي، بعد تلقيهم نتيجة فحص المنشطات للحارس مجيد،الذي يعد من حراس المرمى الواعدين بالبطولة الوطنية.

وأوضح المصدر ذاته أن حارس مرمى الفتح الرباطي،كان قد استبعد الجمعة الماضي،في مباراة المغرب التطواني، وتعويضه بالحارس "الثالث" للفريق يونس ازيادي،بعد أن جاء فحص المنشطات الذي خضع له "أيمن مجبد" إيجابيا ،مما دفع بالمدرب الركراكي باستبعاده من اللائحة، خوفا من توريط الفريق الرباطي في تعاطي المنشطات،ومعاقبته طبقا للوائح.

وكشف مصدر "الصباح" أن فريق الفتح الرباطي بات يجري فحصين الأول في بداية الموسم الكروي، والثاني في منتصفه، والغاية منه مراقبة اللاعبين، والتأكد من عدم تعاطيهم مواد ممنوعة دوليا، تفادياً لمفاجات خلال المشاركة في المنافسات الأفريقية.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 08/03/2016 على الساعة 09:00